تمديد اغلاق المحافظات الفلسطينية لمدة 5 ايام ابتداءً من يوم غد فلسطينية في الدنمارك تحصد أعلى معدل في الثانوية احتراق ١٠٠ دونم مزروعة بالزيتون والعنب في وادي شعيب.. فيديو "المعونة" صرف دعم عمال المياومة والدعم التكميلي والمعونات المالية المتكررة الأسبوع القادم "التوجيهي".. ارتياح الطلبة وتوتر الاهل.. تقرير تلفزيوني زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين تراجع مبيعات قطاع الألبسة والأحذية 90% ..تقرير تلفزيوني وزير الصحة: لم تثبُت إصابة طبيب البشير العضايلة: مشاريع كبرى متعلقة بفاقد المياه ومطار ماركا وشبكة الألياف الضوئية وزير الصحة: تسجيل حالتين بفيروس كورونا غير محليتين الثلاثاء زواتي: توفير وتنويع واستدامة مصادر الطاقة.. وعدادات ذكية للكهرباء الضمان: اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة العضايلة: تسوية الاوضاع الضريبية لـ 228 شركة ومكلفا وتلقينا 411 طلبنا للسياحة العلاجية رفع الحجز عن أموال شركتي مقاولات ورجلي أعمال.. وثيقة ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:36:14 AM
الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة
الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة

الحقيقة الدولية - عمان

قال مدير عام دائرة الارصاد الجوية المهندس حسين المومني أن ما تشهده المملكة من برودة في الطقس أمر اعتيادي بالنسبة لهذا الوقت من العام .

وبين المومني ان الموسم المطري لم يتأخر كما يشاع وان كميات الأمطار الهاطلة في كثير من مناطق المملكة هي بحدود النسب الطبيعية لهذا الوقت من العام.

وبين ان مجاميع كميات الامطار الحالية والنسب المئوية التي حققتها مناطق المملكة لا تعتبر مؤشرا لتقييم الموسم المطري الحالي.

وأضاف المومني أن السجل المناخي يشير إلى ان مجموع كميات الامطار منذ بداية الموسم المطري وحتى العاشر من تشرين الثاني تشكل ما نسبته 4% من المعدل الموسمي العام، وهو ما يظهر أن كميات الامطار الهاطلة حتى تاريخه تعتبر ضمن الحدود الطبيعية.

وشدد على أن الفصول المطرية لم تبدأ بعد خاصة واننا في فصل الخريف مبينا أن الفترات القادمة ستشهد منخفضات جوية وحالات جوية وان فصل الشتاء على الأبواب.

وقال أن معظم الامطار التي تشهدها المملكة عادةً في فصل الخريف وخاصة المناطق الشرقية والجنوبية من المملكة هي امطار ناتجة عن حالات من عدم الاستقرار الجوي.

وكان الهطول المطري لهذا الموسم بدأ بحالة من عدم الاستقرار الجوي في الخامس من تشرين اول الماضي بكميات امطار قليلة تركزت في المناطق الوسطى الشرقية واجزاء من المناطق الجنوبية.

 

Friday, November 22, 2019 - 12:36:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020