فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/11/2019 توقيت عمان - القدس 8:52:00 AM
قصف صاروخي صهيوني كثيف على محيط دمشق
قصف صاروخي  صهيوني كثيف على محيط دمشق

لقي شخصان مصرعهما واصيب اخرون في هجوم  صهيوني كثيف بالصواريخ فجر اليوم الأربعاء على محيط مدينة دمشق، بحسب ما أعلنت وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا) اليوم.

 

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري سوري قوله، "تصدت وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري فجر اليوم لعدوان إسرائيلي كثيف بالصواريخ على محيط مدينة دمشق ودمرت معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها ما ادى الى استشهاد اثنين واصابة آخرين جراء العدوان".

 

وأضاف، "في تمام الساعة الواحدة والدقيقة العشرين من فجر اليوم قام الطيران الحربي "الإسرائيلي" من اتجاهي الجولان المحتل ومرج عيون اللبنانية باستهداف محيط مدينة دمشق بعدد من الصواريخ، وعلى الفور تصدت منظومات دفاعنا الجوي للهجوم الكثيف وتمكنت من اعتراض الصواريخ المعادية وتدمير معظمها قبل الوصول إلى أهدافها"، مشيرا الى أن "شظايا أحد صواريخ العدوان "الإسرائيلي" أصابت منزلاً في بلدة سعسع جنوب غرب دمشق ما أسفر عن تدمير المنزل واستشهاد شخصين وإصابة عدد آخر تم إسعافهم إلى المشافي في القنيطرة ودمشق لتلقي العلاج المناسب".

 

وأشار الى أن شظايا أحد صواريخ العدوان الإسرائيلي أصابت أيضا أحد الأبنية السكنية في ضاحية قدسيا غرب دمشق ما أسفر عن إصابة فتاة وإلحاق أضرار كبيرة في البناء.

 

من جانبه ذكر مصدر طبي في مشفى قطنا الوطني أن رجلاً وامرأة استشهدا فيما أصيب عدد آخر جراء العدوان في بلدة بيت سابر بمنطقة سعسع جنوب غرب دمشق.

 

واكد الجيش" الاسرائيلي" انه شن ضربات على مواقع عسكرية في دمشق اليوم الأربعاء ردا على إطلاق صواريخ من سوريا باتجاه "اسرائيل" قبل يوم، وقال في تغريدة على حسابه في تويتر صباح اليوم إنه "شن ضربة على نطاق واسع استهدفت مواقع للنظام السوري".

 


Wednesday, November 20, 2019 - 8:52:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023