أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/11/2019 توقيت عمان - القدس 9:15:55 AM
مبعوث أممي ينتقد التدخلات الأجنبية في الشأن الليبي
مبعوث أممي ينتقد التدخلات الأجنبية في الشأن الليبي

اتهم مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة بلدانا لم يسمها بمفاقمة العنف في ليبيا، داعيا في كلمة له أمام مجلس الأمن الدولي أمس الى "احترام حظر الأسلحة المفروض على هذا البلد الافريقي الذي تمزقه النزاعات".

وقال، إن "أطرافا خارجية" تشن هجمات بطائرات مسيّرة ما يزيد من الخسائر في صفوف المدنيين، مضيفا أن الاستخدام المتزايد للمرتزقة من ذوي الخبرات القتالية يؤجج النزاع هناك .

وفيما أشار سلامة الى أن "الأخطار والنتائج المباشرة للتدخل الأجنبي تزداد وضوحا"، اعتبر أن الهجوم على مصنع في طرابلس الاثنين قد يرقى إلى أن يكون جريمة حرب، مشددا في الوقت نفسه على أننا في "سباق مع الزمن لضمان حل سلمي".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Tuesday, November 19, 2019 - 9:15:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023