الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: يجب عدم نسيان أن أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 4:23:40 PM
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن

الحقيقة الدولية – المفرق - حسين العليمات

 

تحت رعاية مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي اقامت مدرسة ام عطية الانصارية للبنات اليوم مهرجانا بعنوان "ازهو وافتخر "بحضور مدير قضاء منشية بني حسن وعدد من مدراء التربية والتعليم المتقاعدين ومديرات المدرسة والاداريات اللواتي عملن في المدرسة وجمعُ غفير من اهالي البلدة.

 

وشكر مدير التربية والتعليم في كلمة له المدرسة على هذه المبادرة الطيبة واقامت مثل هذه المهرجانات وعلى اهمية التعليم وتطوير ادواته. وعلى المبادرات التي تنفذها المدرسة بالتعاون مع المجتمع المحلي.

 

من جانبها رحبت مديرة المدرسة اخلاص الخزاعله بالضيوف الكرام من الزملاء والزميلات المتقاعدين والذين كان لهم بصمة عز واجلال على مدى السنوات السابقة كما وتوجهت بالشكر والثناء لعدد من رجالات البلدة على الجهود المبذولة من قبلهم ودعمهم لمسيرة العلم والتعليم في المدرسة.

 

واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الفنية والشعرية والكلمات التي عبر فيها متحدثوها عن حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وتحدثت المعلمة سائده خزاعله في كلمة لها عن المبادرات التي تنفذها المدرسة بمشاركة طالبات المدرسة واهالي البلدة بما يعزز قيم المحبة والتعاون بين المدرسة والاهالي.

 

والقت المعلمة فاطمه عبدالكريم شديفات كلمة لها عبرت فيها عن مشاعر العز والفخر التي عاشها الاردن بعد عودة منطقتي الباقورة والغمر من الاحتلال.

وشارك الزميل الاعلامي عوده شديفات بتقديم فقرة اذاعية بالمشاركة مع الحضور في المهرجان اشتملت على عدد من المسابقات "سؤال وجواب ".

 

وعن المسيرة التعلمية للمدرسة حضر الضيوف فلم قصيرا من إعداد المعلمة تهاني شديفات عكس المستوى الرفيع الذي تتمتع به المدرسة منذ تأسيسها الى الان .

 

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية والتعليم الدكتور صايل الطيطي بتقديم الدروع تكريما لعدد من المدراء المتقاعدين وعدد من المديرات والاداريات اللواتي عملن في المدرسة في السنوات السابقة.

Monday, November 18, 2019 - 4:23:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023