"المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا السمنة تجعل الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بـ"كوفيد-19" نجاة 178 راكبًا في طائرة بعد تشقق زجاج قمرة القيادة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 4:23:40 PM
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن

الحقيقة الدولية – المفرق - حسين العليمات

 

تحت رعاية مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي اقامت مدرسة ام عطية الانصارية للبنات اليوم مهرجانا بعنوان "ازهو وافتخر "بحضور مدير قضاء منشية بني حسن وعدد من مدراء التربية والتعليم المتقاعدين ومديرات المدرسة والاداريات اللواتي عملن في المدرسة وجمعُ غفير من اهالي البلدة.

 

وشكر مدير التربية والتعليم في كلمة له المدرسة على هذه المبادرة الطيبة واقامت مثل هذه المهرجانات وعلى اهمية التعليم وتطوير ادواته. وعلى المبادرات التي تنفذها المدرسة بالتعاون مع المجتمع المحلي.

 

من جانبها رحبت مديرة المدرسة اخلاص الخزاعله بالضيوف الكرام من الزملاء والزميلات المتقاعدين والذين كان لهم بصمة عز واجلال على مدى السنوات السابقة كما وتوجهت بالشكر والثناء لعدد من رجالات البلدة على الجهود المبذولة من قبلهم ودعمهم لمسيرة العلم والتعليم في المدرسة.

 

واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الفنية والشعرية والكلمات التي عبر فيها متحدثوها عن حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وتحدثت المعلمة سائده خزاعله في كلمة لها عن المبادرات التي تنفذها المدرسة بمشاركة طالبات المدرسة واهالي البلدة بما يعزز قيم المحبة والتعاون بين المدرسة والاهالي.

 

والقت المعلمة فاطمه عبدالكريم شديفات كلمة لها عبرت فيها عن مشاعر العز والفخر التي عاشها الاردن بعد عودة منطقتي الباقورة والغمر من الاحتلال.

وشارك الزميل الاعلامي عوده شديفات بتقديم فقرة اذاعية بالمشاركة مع الحضور في المهرجان اشتملت على عدد من المسابقات "سؤال وجواب ".

 

وعن المسيرة التعلمية للمدرسة حضر الضيوف فلم قصيرا من إعداد المعلمة تهاني شديفات عكس المستوى الرفيع الذي تتمتع به المدرسة منذ تأسيسها الى الان .

 

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية والتعليم الدكتور صايل الطيطي بتقديم الدروع تكريما لعدد من المدراء المتقاعدين وعدد من المديرات والاداريات اللواتي عملن في المدرسة في السنوات السابقة.

Monday, November 18, 2019 - 4:23:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020