مندوباً عن الملك، ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ مكافحة التسول : أقل متسول يتم ضبطه يكون بحوزته ما بين 30 -40 ديناراً الأردن ينجح في إدراج نخيل التمر على القائمة التمثيلية للتراث العالمي الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الأجهزة الأمنية تفرج عن معتقلي "العمل الإسلامي" أبو ميزر رئيسا لجمعية المعالجة اللبية بنقابة أطباء الأسنان "الأردنية" تخفض رسم "الموازي" للطلبة العائدين من السودان إلى النصف نقابة المجوهرات تحذر من عروض الذهب الجغبير يؤكد أهمية السوق السعودي للصادرات الصناعية الاردنية اعلان نتائج جائزة البحث العلمي في الأردنية.. تقرير تلفزيوني اتحاد المهندسين العرب ينتخب الكويتي العتل رئيسا له.. تقرير تلفزيوني وزير النقل يزور مركز الانطلاق والوصول الجديد في معان مشروع الناقل الوطني للمياه يفوز بجائزة افضل مشروع استراتيجي عالمي لعام 2019 استثمار الضمان يبدأ تنفيذ المحطة الثالثة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية مزارعون: انخفاض انتاج الحمضيات في الاغوار الشمالية بسبب تأخر الموسم المطري

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 4:23:40 PM
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن
مهرجان ازهو وافتخر بمدرسة ام عطيه الأنصاري بمنشية بني حسن

الحقيقة الدولية – المفرق - حسين العليمات

 

تحت رعاية مدير التربية والتعليم لقصبة المفرق الدكتور صايل الطيطي اقامت مدرسة ام عطية الانصارية للبنات اليوم مهرجانا بعنوان "ازهو وافتخر "بحضور مدير قضاء منشية بني حسن وعدد من مدراء التربية والتعليم المتقاعدين ومديرات المدرسة والاداريات اللواتي عملن في المدرسة وجمعُ غفير من اهالي البلدة.

 

وشكر مدير التربية والتعليم في كلمة له المدرسة على هذه المبادرة الطيبة واقامت مثل هذه المهرجانات وعلى اهمية التعليم وتطوير ادواته. وعلى المبادرات التي تنفذها المدرسة بالتعاون مع المجتمع المحلي.

 

من جانبها رحبت مديرة المدرسة اخلاص الخزاعله بالضيوف الكرام من الزملاء والزميلات المتقاعدين والذين كان لهم بصمة عز واجلال على مدى السنوات السابقة كما وتوجهت بالشكر والثناء لعدد من رجالات البلدة على الجهود المبذولة من قبلهم ودعمهم لمسيرة العلم والتعليم في المدرسة.

 

واشتمل الاحتفال على عدد من الفقرات الفنية والشعرية والكلمات التي عبر فيها متحدثوها عن حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية، وتحدثت المعلمة سائده خزاعله في كلمة لها عن المبادرات التي تنفذها المدرسة بمشاركة طالبات المدرسة واهالي البلدة بما يعزز قيم المحبة والتعاون بين المدرسة والاهالي.

 

والقت المعلمة فاطمه عبدالكريم شديفات كلمة لها عبرت فيها عن مشاعر العز والفخر التي عاشها الاردن بعد عودة منطقتي الباقورة والغمر من الاحتلال.

وشارك الزميل الاعلامي عوده شديفات بتقديم فقرة اذاعية بالمشاركة مع الحضور في المهرجان اشتملت على عدد من المسابقات "سؤال وجواب ".

 

وعن المسيرة التعلمية للمدرسة حضر الضيوف فلم قصيرا من إعداد المعلمة تهاني شديفات عكس المستوى الرفيع الذي تتمتع به المدرسة منذ تأسيسها الى الان .

 

وفي نهاية الاحتفال قام مدير التربية والتعليم الدكتور صايل الطيطي بتقديم الدروع تكريما لعدد من المدراء المتقاعدين وعدد من المديرات والاداريات اللواتي عملن في المدرسة في السنوات السابقة.

Monday, November 18, 2019 - 4:23:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018