الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:11:14 AM
هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو
هندرسون وغوميز خارج تشكيلة إنجلترا أمام كوسوفو

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، السبت، أن لاعب الوسط جوردان هندرسون والمدافع جو غوميز، خرجا من التشكيلة التي ستواجه كوسوفو، في تصفيات بطولة أوروبا 2020، الأحد، وذلك بسبب المرض والإصابة.

 

 

وغاب هندرسون، الذي لم يكتمل تعافيه من عدوى فيروسية، عن الفوز الساحق 7-صفر على الجبل الأسود في ويمبلي، الخميس، ليحجز فريق المدرب غاريث ساوثغيت، بطاقة التأهل كمتصدر للمجموعة الأولى.

 

أما زميله في ليفربول غوميز، الذي واجه صيحات استهجان من بعض الجماهير بعد نزوله بديلا بسبب اشتباك مع زميله رحيم سترلينغ، الاثنين، فيغيب عن الرحلة إلى كوسوفو بعد تعرضه لإصابة في الركبة، خلال مران أقيم الجمعة.

 

وأوضح الاتحاد الإنجليزي، في بيان: "وصل هندرسون إلى المعسكر مصابا بعدوى فيروسية، ولم يتعاف بشكل كامل كما أصيب غوميز بضربة في المران ولم يتعاف بشكل كاف قبل السفر".

 

وأضاف البيان أن الاثنين "سيعودان لفريقهما بينما يتجه منتخب الأسود الثلاثة إلى بريشتينا السبت بتشكيلة من 23 لاعبا". وتملك إنجلترا 18 نقطة من سبع مباريات، بينما تحتل كوسوفو المركز الثالث خلف التشيك ولديها 11 نقطة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 18, 2019 - 12:11:14 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018