لجنة تحقيق مشتركة للكشف على مصنع ألبسة الزمالية الكونغرس يتجه لاعادة المساعدات الأميركية للفلسطينيين الصحة الفلسطينية تعلن عن حالتي وفاة جديدتين بكورونا في الخليل البنك المركزي.. إجراءات حافظت على الاستقرار النقدي والمالي في المملكة الجغبير: المنتج الأردني كان حاضرا بقوة خلال "كورونا" وحظي بثقة المستهلكين التربية: خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في الكيمياء للعلمي واحتساب علامته كاملة للطلبة وزير التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في محافظة معان وباديتها الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية وسائل إعلام: اكتشاف بؤر لتفشي كورونا في قواعد أمريكية باليابان تراجع إصابات ووفيات كورونا في سلطنة عمان الصين.. إصابتان بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إيران.. ارتفاع ضحايا كورونا إلى أكثر من 12.6 ألف حالة وفاة اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة جابر يطلق شبكة "حياة" للسياحة العلاجية.. ويؤكد ان خطر كورونا لا يزال قائما "الملكية" تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 18/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:32 AM
شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن!
شبكة اجتماعية بدون إعلانات.. حلم تحقق ولكن!

هل شعرت يوما بالانزعاج من الإعلانات الكثيرة على أشهر شبكات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيسبوك وتويتر؟ حسنا، هناك من جاء ليخلصك من هذا الأمر.

 

 

فقد انطلقت قبل أيام في هدوء شبكة اجتماعية جديدة تسمى "دبليو تي: سوشيال"، وتستند إلى نموذج تجاري مختلف عن الشبكات الاجتماعية الكبرى، من خلال الاعتماد على التبرعات.

 

ويقف وراء المشروع، الذي بدأ في أكتوبر الماضي، جيمي ويلز، المشارك في تأسيس موسوعة ويكيبديا الشهيرة، وعلى الرغم من اعتماده على نفس طريقة التمويل، فإن ويلز أوضح استقلالية كل مشروع عن الآخر.

 

الاشتراك في الشبكة الجديدة مجاني تماما، ولكن عملية التسجيل تخضع لقوائم انتظار طويلة، مع توفير خيار يتيح للمستخدمين إمكانية تجنب الانتظار نظير مقابل شهري يبلغ 13 دولارا شهريا، أو 100 دولار سنويا.

 

ووفقا لموقع "زد دي نت"، لم يدفع حتى الآن لتجنب الانتظار سوى 200 شخص فقط ليتمكنوا من الانضمام للشبكة، التي تضم حاليا أكثر من 78 ألف مشترك، بحسب الموقع.

 

وفي حواره مع صحيفة "فايننشال تايمز" أوضح ويلز أنه لا يتوقع تحقيق "دبليو تي: سوشال" أرباحا كبيرة، لكنه يأمل أن يساعد نموذج التمويل في استمراريتها مستقبلا.

 

وأضاف أيضا أنه يأمل أن تتمكن الشبكة قريبا من جذب 50 إلى 500 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, November 18, 2019 - 12:05:32 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020