الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد محافظ عجلون: لا تهاون بحق اصحاب البسطات المخالفين واشنطن تشترط على لبنان إجراء اصلاح حقيقي للحصول على المساعدات الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:10:05 AM
أنباء عن تطور إيجابي في أزمة رونالدو وساري
أنباء عن تطور إيجابي في أزمة رونالدو وساري

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية، عن آخر مستجدات خلاف النجم العالمي كريستيانو رونالدو مع مدربه في يوفنتوس ماوريسيو ساري، والذي بلغ ذروته في عطلة نهاية الأسبوع بعد اعتراض الدون على قرار المدرب باستبداله بالأرجنتيني باولو ديبالا مع بداية الشوط الثاني لقمة ميلان الختامية للجولة الثانية عشر للدوري الإيطالي.

وانفجرت عاصفة من الجدل في مختلف الصحف الرياضية العالمية وقبلها وسائل التواصل الاجتماعي، بعد مشهد خروج صاروخ ماديرا من أرضية ملعب “يوفنتوس آرينا”، دون أن يتحدث مع أحد، تعبيرًا عن غضبه من ساري لقيامه باستبداله في مباراتين متتاليتين في غضون أربعة أيام.

 

وتضاربت الأنباء والأقاويل عما فعله رونالدو بعد مغادرة أرض الملعب، ما بين تقارير أكدت أنه لم يكتف بذلك، بل غادر الملعب بأكمله قبل أن ينهي الحكم المباراة، وشائعات أخرى زعمت أنه وبخ المدرب بلفظ نابي وهو في طريقه لغرفة خلع الملابس، بخلاف الطعن من رواية ساري.

 

وأكد مدرب تشيلسي ونابولي السابق أنه اضطر لإخراج هداف ريال مدريد التاريخي، كإجراء احترازي لتفادي تفاقم إصابته في الركبة التي عانى منها طيلة الشهر الماضي، مع ذلك، شككت العديد من الصحف والمواقع المحلية في هذه الحجة، استنادًا إلى منشور رونالدو على “انستغرام”، المرفق بصورته في تدريبات منتخب بلاده، بالإضافة لتصريحات مدرب أحفاد فاسكو دي غاما، هو الآخر أكد بكل وضوح وشافية أن قائد المنتخب لا يعاني حتى من مضاعفات إصابة قديمة.

 

لكن مساء اليوم الخميس، زف موقع “توتو ميركاتو” بشرى سارة لمشجعي البيانكونيري، عما وصفه “تطور إيجابي جديد” في أزمة رونالدو وساري، وذلك بعد قيام اللاعب بالاتصال هاتفيًا بمدربه صباح اليوم، ليشرح له أسباب انفعاله الزائد عن الحد لحظة استبداله أمام الروسونيري، ومعها انتهى الخلاف –بحسب المصدر-.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, November 17, 2019 - 12:10:05 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
زايد عوده خلف القليلات معان طريق أظرح
لايوجد راتب ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
ايمندالغدايره
ولله حرام 570الف في السنة هذه من عرق الأردنين وهذه هوه الفساد الإداري والمالي لكن يشكر من انها هذا الفساد ... تعليقا على الخبر ...مقر جديد لوزارة الادارة المحلية بدلا من القديم المستاجر بـ 570 الف سنويا.. والمصري : ترشيد نفقات
حسين الطواهيه
متى تجنيد لحملة الثانوية العامة ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
محمد داود
بعد التحية والاحباب أتساءل دائما لماذا لم يصرف لنا دعم الخبز لعام 2019 .بالرغم اني تتقاضى معونة وطنية. مع الشكر الجزيل . ... تعليقا على الخبر ...شروط جديدة لصرف بدل دعم الخبز
رياض خلف نزال الشرفات
هل يوجد أي دعم لي ... تعليقا على الخبر ... 180 دينارا لدعم النقل لمستحقي الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018