الكونغرس يتجه لاعادة المساعدات الأميركية للفلسطينيين الصحة الفلسطينية تعلن عن حالتي وفاة جديدتين بكورونا في الخليل البنك المركزي.. إجراءات حافظت على الاستقرار النقدي والمالي في المملكة الجغبير: المنتج الأردني كان حاضرا بقوة خلال "كورونا" وحظي بثقة المستهلكين التربية: خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في الكيمياء للعلمي واحتساب علامته كاملة للطلبة وزير التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في محافظة معان وباديتها الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية وسائل إعلام: اكتشاف بؤر لتفشي كورونا في قواعد أمريكية باليابان تراجع إصابات ووفيات كورونا في سلطنة عمان الصين.. إصابتان بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية إيران.. ارتفاع ضحايا كورونا إلى أكثر من 12.6 ألف حالة وفاة اشتباكات في طرابلس بين عناصر تابعة لجماعات مسلحة جابر يطلق شبكة "حياة" للسياحة العلاجية.. ويؤكد ان خطر كورونا لا يزال قائما "الملكية" تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا فلسطين المحتلة.. تسجيل 463 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 17/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:50 AM
متى سيعود صلاح من إصابته الغامضة؟
متى سيعود صلاح من إصابته الغامضة؟

ما زالت الشكوك تحوم حول الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في آخر دقائق قمة الجولة الثانية عشر للدوري الإنكليزي الممتاز، التي جمعت ليفربول بضيفه الشمالي مانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد روود”، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

 

واعتقد البعض في البداية أنها مجرد إصابة طفيفة لشعوره بالإجهاد من ضغط المباريات، لكن أول أمس الثلاثاء، جاءت الأنباء السيئة من معسكر المنتخب المصري، بعد ظهور نتائج الفحص الطبي، ليضطر الفرعون لمغادرة منتخب بلاده، لتلقي العلاج اللازم في دبي قبل عودته من فترة الراحة المتفق عليها مع يورغن كلوب في أسبوع الفيفا.

 

وفي أول تحديث على إصابة صلاح الجديدة، قالت شبكة “سكاي سبورتس” إن الغموض ما زال يحيط بموعد عودته، وذلك بعد غيابه عن مباراتي منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية أمام كينيا، والتي انتهت، مساء اليوم، بهدف لمثله بجانب المباراة القادمة ضد جزر القمر.

 

وأشارت الشبكة التي تحظى بمصداقية لا بأس بها إلى احتمال استمرار غياب صلاح لفترة تزيد عن أسبوعين، ما يعني أن فرص عودته أمام كريستال بالاس في المباراة التي سيخوضها الريدز على ملعب “سيلهرست بارك” بعد العطلة الدولية، تبدو ضئيلة للغاية، فضلا عن إمكانية غيابه عن صدام نابولي المقرر له في نفس أسبوع الزيارة اللندنية لحساب الجولة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

 

ويمثل غياب هداف البريميرليغ آخر عامين ضربة موجعة للمدرب الألماني كلوب وكتيبته، نظرا لتأثير الكبير على نتائج الفريق منذ قدومه من روما في صيف 2017 مقابل رسوم بلغت حوالي 40 مليون يورو شاملة المتغيرات، وخلال هذه الفترة تمكن من تسجيل 80 هدفا من مشاركته في 121 مباراة في كل البطولات، منها ستة أهداف على مستوى الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، متأخرا بخمسة أهداف عن متصدر قائمة الهدافين جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, November 17, 2019 - 12:02:50 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020