الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:50 AM
متى سيعود صلاح من إصابته الغامضة؟
متى سيعود صلاح من إصابته الغامضة؟

ما زالت الشكوك تحوم حول الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح في آخر دقائق قمة الجولة الثانية عشر للدوري الإنكليزي الممتاز، التي جمعت ليفربول بضيفه الشمالي مانشستر سيتي على ملعب “أنفيلد روود”، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-1.

 

واعتقد البعض في البداية أنها مجرد إصابة طفيفة لشعوره بالإجهاد من ضغط المباريات، لكن أول أمس الثلاثاء، جاءت الأنباء السيئة من معسكر المنتخب المصري، بعد ظهور نتائج الفحص الطبي، ليضطر الفرعون لمغادرة منتخب بلاده، لتلقي العلاج اللازم في دبي قبل عودته من فترة الراحة المتفق عليها مع يورغن كلوب في أسبوع الفيفا.

 

وفي أول تحديث على إصابة صلاح الجديدة، قالت شبكة “سكاي سبورتس” إن الغموض ما زال يحيط بموعد عودته، وذلك بعد غيابه عن مباراتي منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية أمام كينيا، والتي انتهت، مساء اليوم، بهدف لمثله بجانب المباراة القادمة ضد جزر القمر.

 

وأشارت الشبكة التي تحظى بمصداقية لا بأس بها إلى احتمال استمرار غياب صلاح لفترة تزيد عن أسبوعين، ما يعني أن فرص عودته أمام كريستال بالاس في المباراة التي سيخوضها الريدز على ملعب “سيلهرست بارك” بعد العطلة الدولية، تبدو ضئيلة للغاية، فضلا عن إمكانية غيابه عن صدام نابولي المقرر له في نفس أسبوع الزيارة اللندنية لحساب الجولة الخامسة لدوري مجموعات أبطال أوروبا.

 

ويمثل غياب هداف البريميرليغ آخر عامين ضربة موجعة للمدرب الألماني كلوب وكتيبته، نظرا لتأثير الكبير على نتائج الفريق منذ قدومه من روما في صيف 2017 مقابل رسوم بلغت حوالي 40 مليون يورو شاملة المتغيرات، وخلال هذه الفترة تمكن من تسجيل 80 هدفا من مشاركته في 121 مباراة في كل البطولات، منها ستة أهداف على مستوى الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، متأخرا بخمسة أهداف عن متصدر قائمة الهدافين جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, November 17, 2019 - 12:02:50 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018