القسم : هدهد الحقيقة
نشر بتاريخ : 04/01/2017 توقيت عمان - القدس 1:31:38 PM
أردنية تنجب على متن طائرة قطرية
أردنية تنجب على متن طائرة قطرية
مطار البحرين الدولي




منحت " شعبة الجوازات" بمطار البحرين الدولي تأشيرة استثنائية لسيدة أردنية ورضيعتها التي وضعتها على الطائرة القطرية قبل الهبوط في مطار البحرين الدولي، في إجراء غير مسبوق .

وقالت وسائل اعلام قطرية ان سلطات مطار البحرين منحت التسهيلات لنقل السيدة الاردنية ورضيعتها على وجه السرعة إلى مستشفى الملك حمد الجامعي لتلقي العناية الطبية اللازمة لها ولمولودتها.

وصرح مسؤول امني بحيريني بأن المسافرة كانت متجهة من أبوظبي إلى عمان بمفردها من دون أي مرافق، وكان مقررا هبوط الطائرة في مطار الدوحة الدولي على أن تستقل طائرة أخرى إلى عمان ، لكن سوء الأحوال الجوية دفع قائد الطائرة إلى التوجه للهبوط في مطار البحرين، وفي تلك الأثناء أبلغت المسافرة طاقم الطائرة بأنها تشعر بآلام الوضع، فقام الطاقم بتقديم المساعدة الطبية لها، حتى وضعت رضيعتها بسلام قبيل هبوط الطائرة، وعلى الفور قام الكابتن بتبليغ سلطات المطار بواقعة الولادة، وبحاجة المسافرة الى مساعدة فور الهبوط.

وأصدرت السلطات البحرينية تأشيرة دخول بشكلٍ فوري للمسافرة ورضيعتها، ونقلت بسيارة إسعاف كانت بانتظارها أسفل الطائرة إلى مستشفى الملك حمد الجامعي ، لتلقي العناية الطبية اللازمة لها ولمولدتها.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري 


Wednesday, January 04, 2017 - 1:31:38 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018