غضب وعمليات توقيف في جامعات أميركية على وقع الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين الصين تحذر من أن الدعم العسكري الأميركي لتايوان يزيد من "خطر حصول نزاع" نحو 282 مليون شخص يعانون من انعدام الأمن الغذائي الحاد في 2023 باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج الأحلام تتبدد.. ليفربول يتعرض لهزيمة ثقيلة أمام جاره اللدود إيفرتون وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 1:17:03 PM
وقفات بمدن مغربية رفضًا للعدوان الصهيوني الأخير على غزة
وقفات بمدن مغربية رفضًا للعدوان الصهيوني الأخير على غزة

شهدت عدة مدن مغربية الجمعة، وقفات احتجاجًا على العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.

 

ورفع محتجون بمدن وجدة ومراكش والقصر الكبير وتيفلت، شعارات منددة بالعدوان الصهيوني الذي استهدف القطاع، وسط مطالبات بتدخل المجتمع الدولي لوقف الاستهداف العسكري الإسرائيلي للقطاع.

 

وردد المشاركون الذين رفعوا الأعلام الفلسطينية في الوقفة الاحتجاجية بمدينة وجدة، والتي دعت إليها الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة، شعارات تطالب بدعم الفلسطينيين، خصوصًا قطاع غزة.

 

ودعت الهيئة في بيان وزع خلال الوقفة إلى الاستمرار في الاحتجاج بسبب "الاغتيالات الصهيونية"، وعلى "العدوان الغاشم على قطاع غزة".

 

وطالبت الفصائل الفلسطينية بـ"مزيد من الوحدة وجمع الكلمة للتصدي للعدوان وكل المخططات الرامية لتشتيت الوحدة الفلسطينية".

 

وحملت المسؤولية "للأطراف الدولية الحامية والحليفة للكيان الصهيوني في الجرائم التي يقترفها الكيان الغاصب وسياسة الرئيس الصهيوني بنيامين نتنياهو الرعناء التي تقايض أصوات الناخبين بالدم الفلسطيني الزكي".

 

ومنذ فجر الثلاثاء وحتى فجر الخميس الماضي، شنّ جيش الاحتلال عملية عسكرية على غزة بدأها باغتيال القائد البارز في سرايا القدس، الجناح المسلّح لحركة الجهاد الإسلامي، بهاء أبو العطا وزوجته.

 

وأُعلن فجر الخميس التوصل لوقف إطلاق نار بين "إسرائيل" وحركة الجهاد الإسلامي بعد يومين من العملية التي أسفرت عن 34 شهيدًا، بينهم 8 أطفال و3 نساء، وإصابة 111 آخرين بجراح مختلفة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Saturday, November 16, 2019 - 1:17:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023