الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:57 AM
انقسام داخل باريس سان جيرمان على مدافع برشلونة المتاح
انقسام داخل باريس سان جيرمان على مدافع برشلونة المتاح

ترددت أنباء في وسائل الإعلام الإيطالية وكذلك الإسبانية عن تزايد اهتمام المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ليوناردو بأحد المدافعين المرشحين بقوة لمغادرة برشلونة في المستقبل القريب، لرغبته في الذهاب لنادٍ آخر يعطيه فرصة اللعب بصفة مستمرة، بدلاً من جلوسه شبه الدائم على مقاعد بدلاء “كامب نو”.

ونقلت الصحف الإسبانية الكبرى عن موقع “كالتشيو ميركاتو” واسع الانتشار في إيطاليا، أن المسؤول البارز في النادي الباريسي يراقب وضع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي مع ناديه الكاتلوني، تمهيدا للتوقيع معه في فترة الانتقالات الشتوية المنتظرة، وذلك بالتزامن مع الشائعات المنتشرة عن رغبته في الرحيل عاجلاً وليس آجلاً.

وخسر بطل العالم مكانه في تشكيلة البلو غرانا منذ تعرضه لسلسلة من الإصابات السيئة الموسم الماضي، ما جعله الخيار الثالث بالنسبة لمدرب البرسا إرنستو فالفيردي بعد مواطنه كليمنت لينغليه وقائد الدفاع جيرار بيكيه، وبالتبعية بات اسمه على رأس قائمة المرشحين للرحيل مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين الشتوية.

وأشار المصدر إلى وجود أكثر من حجر عثرة قد يتسبب في صرف نظر ليوناردو عن الصفقة. الأول، الحالة البدنية للاعب العشريني، بعد سلسلة الإصابات الأخيرة، التي تسببت في خروجه من حسابات مدرب الديوك ديديه ديشامب في أسبوع الفيفا الحالي لعدم جاهزيته لا فنيا ولا بدنيا. والثاني، عدم رغبة المدرب توماس توخيل في شراء لاعبين جدد في مركز الدفاع، على اعتبار أنه يضع عبدو ديالو وبريسنال كيمبيمبي في حساباته في النصف الثاني.

في الوقت ذاته، أيدت بعض الصحف الإسبانية صحة هذه المعلومة، بالتأكيد أن برشلونة وضع بالفعل أومتيتي ضمن القائمة المختصرة المطلوب التخلص منها في يناير/ كانون الثاني، جنبًا إلى جنب مع الكرواتي إيفان راكيتيتش واليافع الكاتالوني كارليس ألينيا، بطلب من مدرب الفريق.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, November 16, 2019 - 12:15:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018