الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:23 AM
مانشستر يونايتد يسبق الريال في الصراع على هداف دوري الأبطال
مانشستر يونايتد يسبق الريال في الصراع على هداف دوري الأبطال


أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، سبق ريال مدريد ويوفنتوس بخطوة عملاقة في الصراع على مهاجم ريد بول سالزبورغ إرلينغ براوت هالاند، الذي خطف أنظار صفوة الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة بعد عروضه الاستثنائية مع فريقه النمساوي.

من جانبها، أكدت صحيفة “آس” المقربة جدا من النادي الملكي، أن عملاق البريميرليغ بات الأقرب للظفر بتوقيع هداف النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا برصيد سبعة أهداف، مع التنويه بأن المسؤول البارز في “أولد ترافورد” يبذل قصارى جهده في الوقت الراهن، للاتفاق مع اللاعب ووكيله أعماله على البنود الشخصية في عقده.

وتحول صاحب الـ19 عاما لواحد من أهم أهداف كبار القارة العجوز، بفضل أرقامه المذهلة مع فريق شركة مشروبات الطاقة العالمية، والتي وصلت لحد تسجيل 26 هدفا منذ بداية الموسم وحتى مباراته الأخيرة قبل العطلة الدولية الحالية، ما فتح المجال لربط مستقبله بأندية مثل يوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد وآخرون بنفس المستوى.

وجاء في الصحيفة الإسبانية بالنص “تُشير مصادرنا الخاصة إلى أن هناك تقارير أكثر من إيجابية صادرة عن النرويجي الآخر أولي غونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، في هذا الصدد تؤكد أن العملاق الإنكليزي هو الأقرب لحسم تلك الصفقة”.

وأرجع التقرير تفضيل اللاعب للعرض الإنكليزي على بقية العروض بما فيها عرض خلافة كريستيانو رونالدو في “سانتياغو بيرنابيو”، إلى علاقته القوية جدا بمواطنه سولشار، الذي يعتبر مكتشفه الحقيقي، كونه وضعه على أول الطريق الصحيح، بمنحه فرصته للتعبير عن نفسه مع فريق مولدي الأول، قبل أن يذهب المدرب إلى بيته القديم في شمال إنكلترا، وهالاند يشق طريقه في الملاعب النمساوية.

بجانب ذلك، لفت المصدر إلى أن اليافع النرويجي يفضل الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لثقته بأنه سيحصل على فرصته كما يريد، عكس وضعه إذا فكر في البيانكونيري أو اللوس بلانكوس، حيث سيعاني الأمرين للحصول على دقائق كثيرة في ظل وجود كريستيانو رونالدو، غونزالو هيغواين وباولو ديبالا في المدينة الحديدية، ونفس الأمر في وجود كريم بنزيما ولوكا يوفيتش مع النادي الميرينغي.

Saturday, November 16, 2019 - 12:15:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018