الرزاز يرعى توقيع اتفاقيتين لمشروعي خفض الفاقد من المياه وشبكة الألياف الضوئية وفاة امرأة بعد أن لحستها قطة! مصر توقع عقود إنشاء مجمع ضخم لتكرير البترول بـ2.8 مليار دولار مايكروسوفت تعلن عن تقنيات مميزة لعشاق ألعاب Xbox لأول مرة.. الولايات المتحدة تسجل 60 ألف إصابة بكورونا خلال يوم السعودية تستحوذ على 17% من الإنتاج العالمي للتمور العراق.. ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا اعتماد أكبر موازنة في تاريخ مصر ابتكار مثير يزعم باحثون أنه قادر على "التقاط وقتل" فيروس كورونا على الفور! نجاة مستشار الرئيس اليمني من محاولة لاغتياله فرنسا تطالب بالإفراج عن زعيم المعارضة في مالي إسماعيل سيسي صحافيون يعتزمون مقاضاة رئيس البرازيل لنزعه الكمامة خلال لقائهم تركيا تستعد لمناورات بحرية ضخمة قبالة 3 مناطق من السواحل الليبية بعد 6 أيام من التراجع.. قفزة كبيرة للإصابات اليومية بكورونا في العالم الصين تتحدى الولايات المتحدة لخفض ترسانتها النووية إلى نفس المستوى

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:23 AM
مانشستر يونايتد يسبق الريال في الصراع على هداف دوري الأبطال
مانشستر يونايتد يسبق الريال في الصراع على هداف دوري الأبطال


أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، سبق ريال مدريد ويوفنتوس بخطوة عملاقة في الصراع على مهاجم ريد بول سالزبورغ إرلينغ براوت هالاند، الذي خطف أنظار صفوة الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة بعد عروضه الاستثنائية مع فريقه النمساوي.

من جانبها، أكدت صحيفة “آس” المقربة جدا من النادي الملكي، أن عملاق البريميرليغ بات الأقرب للظفر بتوقيع هداف النسخة الحالية لدوري أبطال أوروبا برصيد سبعة أهداف، مع التنويه بأن المسؤول البارز في “أولد ترافورد” يبذل قصارى جهده في الوقت الراهن، للاتفاق مع اللاعب ووكيله أعماله على البنود الشخصية في عقده.

وتحول صاحب الـ19 عاما لواحد من أهم أهداف كبار القارة العجوز، بفضل أرقامه المذهلة مع فريق شركة مشروبات الطاقة العالمية، والتي وصلت لحد تسجيل 26 هدفا منذ بداية الموسم وحتى مباراته الأخيرة قبل العطلة الدولية الحالية، ما فتح المجال لربط مستقبله بأندية مثل يوفنتوس وريال مدريد ومانشستر يونايتد وآخرون بنفس المستوى.

وجاء في الصحيفة الإسبانية بالنص “تُشير مصادرنا الخاصة إلى أن هناك تقارير أكثر من إيجابية صادرة عن النرويجي الآخر أولي غونار سولشار، مدرب مانشستر يونايتد، في هذا الصدد تؤكد أن العملاق الإنكليزي هو الأقرب لحسم تلك الصفقة”.

وأرجع التقرير تفضيل اللاعب للعرض الإنكليزي على بقية العروض بما فيها عرض خلافة كريستيانو رونالدو في “سانتياغو بيرنابيو”، إلى علاقته القوية جدا بمواطنه سولشار، الذي يعتبر مكتشفه الحقيقي، كونه وضعه على أول الطريق الصحيح، بمنحه فرصته للتعبير عن نفسه مع فريق مولدي الأول، قبل أن يذهب المدرب إلى بيته القديم في شمال إنكلترا، وهالاند يشق طريقه في الملاعب النمساوية.

بجانب ذلك، لفت المصدر إلى أن اليافع النرويجي يفضل الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لثقته بأنه سيحصل على فرصته كما يريد، عكس وضعه إذا فكر في البيانكونيري أو اللوس بلانكوس، حيث سيعاني الأمرين للحصول على دقائق كثيرة في ظل وجود كريستيانو رونالدو، غونزالو هيغواين وباولو ديبالا في المدينة الحديدية، ونفس الأمر في وجود كريم بنزيما ولوكا يوفيتش مع النادي الميرينغي.

Saturday, November 16, 2019 - 12:15:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020