الأحوال المدنية: اصدار أكثر من 4 ملايين بطاقة ذكية منذ حزيران 2016 اجتماع المجلس الامني المحلي للواء قصبة الكرك.. مصور تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان"

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:13:15 AM
المغرب: تأجيل محاكمة المتهمين في قضية شبكة التزوير وتجنيس (إسرائيليين)
المغرب: تأجيل محاكمة المتهمين في قضية شبكة التزوير وتجنيس (إسرائيليين)


قرر قاضي غرفة الجنايات محكمة الاستئناف في الدار البيضاء، تأجيل قضية تجنيس إسرائيليين والتزوير المعروضة على المحكمة، إلى يوم الخميس المقبل؛ لاستكمال الاستنطاق القضائي مع زوجة زعيم الشبكة والمتهمين المغاربة المتابعين في القضية ذاتها.

وقال جمال الدين كرواني، محام بهيئة الدار البيضاء، إن المحكمة عرضت على موكلته إحسان جنانات، المتهمة الرئيسية في قضية التجنيس، ما يسمى محاضر إفراغ المكالمات، ووضحت للمحكمة وجهة نظرها في هذه المحاضر، لكي تتمكن هيئة الحكم من تكوين قناعتها بناء على الأسئلة التي توجه لها ولباقي المتهمين.

ووصل عدد المعتقلين على خلفية شبكة تزوير هوية إسرائيليين لتمكينهم من بطاقة التعريف وجواز السفر المغربي، إلى 28 شخصاً، وكشفت التحقيقات الأولية هدفين أساسيين من عملية التزوير، يتعلق أولهما بالسطو على عقارات اليهود المغاربة الذين رحل الجزء الأعظم منهم إلى فلسطين، وهو ما يسيل لعاب عصابات العقارات، ورغبة بعض الإسرائيليين في التنقل بين بعض الدول العربية بجوازات سفر مغربية، علماً أن متزعم الشبكة هو مواطن مغربي اعتنق الديانة اليهودية.

وشرعت غرفة الجنايات في محكمة الاستئناف في البيضاء، الخميس، في استكمال استنطاق المتهمين الرئيسيين في الملف، وبدأت الجلسة بمواجهة المتهمة الرئيسية التي تعمل في مجال التجميل والسياحة، بأقوالها أمام الفرقة الوطنية وقاضي التحقيق، وعدد من المحجوزات التي حجزتها الشرطة لحظة اعتقالها، إذ أنكرت ما جاء في محاضر الشرطة، وعلاقتها بالمحجوزات وبشبكة تجنيس اليهود الإسرائيليين.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Saturday, November 16, 2019 - 12:13:15 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018