القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 15/11/2019 توقيت عمان - القدس 10:02:33 PM
تفاصيل تعنيف سيدة لطفلها في الزرقاء.. ضربته انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار
تفاصيل تعنيف سيدة لطفلها في الزرقاء.. ضربته انتقاما من زوجها وحاولت الانتحار

الحقيقة الدولية – عمان

علّق مصدر طبي في وزارة الصحة على الفيديو المتداول حول تعرض طفلة للضرب من قبل والدتها في مستشفى الزرقاء الحكومي مبينا ان الضرب ناتج عن مشاكل اسرية ولا علاقة لكوادر المستشفى به .

وقال المصدر بأن الزوجة راجعت المستشفى منذ اسبوعين اثر تعرضها للضرب والاعتداء من قبل زوجها حيث تم الكشف عليها وادخالها الى قسم الجراحة الخاصة وتبليغ قسم حماية الاسرة بالحادثة .

واضاف المصدر بأن السيدة راجعت المستشفى بعد خروجها بايام اثر ارتفاع حرارة طفلتها البالغة من العمر سنتين واصابتها بالتهابات حيث تقرر ادخالها الى قسم الاطفال .

وبين المصدر بأن السيدة قامت بضرب طفلتها وتصويرها انتقاما من زوجها وقامت بارسال مقطع الفيديو اليه .

ولفت المصدر بأن الزوج تقدم بشكوى ضد زوجتة لدى المدعي العام الذي امر بجلبها وحبسها.

واشار المصدر انه لدى علم السيدة بطلب المدعي العام حاولت الانتحار بابتلاع كمية كبيرة من الدبابيس حيث تم ادخالها الى قسم الجراحة العامة.

واكد المصدر ان الحالة قضائية ومنظورة لدى المدعي العام لافتا الى ان ضرب الطفلة من قبل والدتها ناتج عن المشاكل الاسرية وانتقاما من والدها بعد ضربها والاعتداء عليها.

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام قال ان ادارة حماية الاسرة كانت قد تعاملت منذ اسبوع مع الفيديو الذي جرى تداوله اليوم وظهر خلاله تعرض طفل رضيع للضرب من قبل والدته في محافظة الزرقاء واتخذت كافة الاجراءات القانونية والاجتماعية بما يحقق المصلحة الفضلى للطفل ويحافظ عليه.       

واكد الناطق الاعلامي ان مقطع الفيديو كان قد ورد للإدارة بتاريخ ٢٠١٩/١١/٧ وبوشر على الفور في حينه التحقيق في القضية حيث جرى التحفظ على الطفل واشقائه وتم عرضهم  على الطبيب وتبين انهم بصحة جيدة وتم ضبط والدتهم وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بضرب طفلها وجرى توديعها في حينه للمدعي العام والذي قرر توقيفها مدة اسبوع عن تهمة الايذاء . 
                     
واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تسليم الاطفال لجدهم ووالدهم بعد عمل الدراسة الاجتماعية اللازمة لهم وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي تضمن الحفاظ عليهم ومتابعتهم باستمرار واجراء زيارات دورية لهم بما يضمن عدم  تعرضهم للخطر مستقبلا

Friday, November 15, 2019 - 10:02:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020