رئيس الوزراء في وداع الرئيس العراقي لدى مغادرته عمان الملك يفتتح شركة "بيا" لحياكة الأقمشة بمنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية الملك يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي الجامعة الألمانية الأردنية تحتفل باليوم الوطني للعلم وإفتتاح مكتبة ومختبر مدرسة العبدلية تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" وسان جيرمان أحدث وأفضل سماعات الواقع الافتراضي لعام 2024 10 نصائح للمساعدة في تقليل وقت الشاشة عند الأطفال 5 طرق بسيطة لإزالة الخدوش من شاشة هاتفك مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي العبداللات والقطيشات "التعليم العالي": فتح آفاق جديدة أمام الجامعات واستقطاب الطلبة الدوليين 6.4 مليار دولار منحة أميركية لدعم مصانع سامسونغ في تكساس "المدن والقرى" يحظر التدخين في مرافقه ولي العهد يزور شركة "بي دبليو سي- الشرق الأوسط" في عمان وزير الاشغال يتفقد مشروع طريق معدي-ديرعلا في منطقة الاغوار الوسطى 1.7 مليار دولار مبيعات العقارات الفاخرة في دبي خلال 3 أشهر

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/11/2019 توقيت عمان - القدس 5:38:04 PM
الأسد: أقود سيارتي بنفسي لأنني لا أحب مظاهر السلطة
الأسد: أقود سيارتي بنفسي لأنني لا أحب مظاهر السلطة


قال الرئيس السوري بشار الأسد، الجمعة، خلال مقابلة أجراها مع "قناة روسيا 24" و"وكالة روسيا سيغودنيا" إنه يقود سيارته بنفسه، لأنه لا يحب مظاهر السلطة.

وأكد الأسد أنه "لم يقم بأي إجراءات إضافية، لا بالنسبة لقيادة السيارة ولا لمواكب الحماية" بعد مرور 9 سنوات على الحرب في سوريا.

وقال: "أقود سيارتي لأنني شخص لا أحب مظاهر السلطة. أفضل أن أنقل طباعي للمنصب لا أن آخذ مظاهر المنصب، لا قبل الحرب تغيرت ولا خلالها، ولن أتغير بعدها، ولن ينجح الإرهاب ولا غيره في تغيير طبيعتي وعلاقتي بالناس".

وكان الرئيس السوري أكد خلال المقابلة أنه يقيم إيجابيا الاتفاق الروسي- التركي شمال شرقي سوريا، مشيرا إلى أن دخول روسيا على الموضوع له جوانب إيجابية لأنه يلعب دورا في سحب الذريعة أو الحجة الكردية من أجل تهيئة الوضع باتجاه الانسحاب التركي".

من جهة أخرى، قال الأسد إن "الدستور ليس نصا مقدسا ولابد من دراسته وتعديله من وقت إلى آخر بحسب المعطيات الجديدة الموجودة في سوريا".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 15, 2019 - 5:38:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023