الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي البطاينة: لا مكافآت مالية للموظفين الجدد باستثناء الحوافز المرتبطة بالأداء إصابة ثلاثة أشخاص إثر حادث تصادم في محافظة العاصمة المصري : لا رواتب تقاعدية أقل من 300 دينار بـ2020

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 15/11/2019 توقيت عمان - القدس 5:37:04 PM
إيران تنفي حدوث أي اضطرابات أو أعمال شغب أو هجمات على محطات الوقود في البلاد
إيران تنفي حدوث أي اضطرابات أو أعمال شغب أو هجمات على محطات الوقود في البلاد


نفت الشركة الوطنية الإيرانية للنفط، اليوم الجمعة، تعرض أي من محطات تعبئة الوقود في البلاد إلى هجمات، بعد قرار الحكومة رفع أسعار البنزين.

وقالت الشركة إن الأوضاع في محطات الوقود عادية وإن الخطة الجديدة تسير بشكل مناسب من دون أي حوادث تذكر.

واتهمت الشركة قنوات فضائية معارضة ببث أفلام وصور ملفقة، سعيا منها إلى إحداث فوضى واضطرابات في البلاد.

كما نفى مصدر مطلع في وزارة الداخلية الإيرانية لوكالة أنباء إيسنا حدوث أي اضطرابات أو أعمال شغب أو هجمات على محطات الوقود في البلاد. وذلك بعد انتشار فيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي تشير إلى اندلاع احتجاجات في محافظات إيرانية مختلفة ليلة أمس ردا على قرار الحكومة رفع أسعار الوقود.

وقال المصدر في وزارة الداخلية، إنه وفقا للمعلومات التي بحوزتنا والأخبار الدقيقة لدينا من جميع المحافظات، فلم نحصل على أي تقارير تفيد بوجود تجمعات أو أعمال شغب أو إضرام النيران في محطات الوقود في أي نقطة من البلاد.

وأضاف المصدر أن الأنباء المنتشرة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تفيد بتنفيذ هجمات على محطات وقود في محافظات أصفهان وأذربيجان الشرقية وخوزستان ومناطق أخرى من البلاد عارية عن الصحة، وتم نشرها من قبل مستخدمين من خارج البلاد على تويتر بهدف تحريض الشعب الإيراني وجر البلاد إلى الفوضى.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو يظهر إضرام محتجين النار في محطة للوقود بمدينة "خميني شهر" بمحافظة أصفهان، فيما قالت وكالة إيسنا إنه يعود إلى احتجاجات سابقة قبل سنوات، ويظهر في الجزء الثاني من مقطع الفيديو أعلاه والذي نشرته وكالة "إسنا" محطة الوقود من نفس الزاوية، دون وجود أي هجمات، ويقول مراسل "إيسنا" إنه التقط الفيديو بعد الأنباء عن إضرام النيران فيها، نافيا تلك الرواية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 15, 2019 - 5:37:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018