"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/11/2019 توقيت عمان - القدس 5:32:32 PM
ميسي في الرياض وآل الشيخ يستضيفه في منزله
ميسي في الرياض وآل الشيخ يستضيفه في منزله


استضاف رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، أمس الخميس، أسطورة نادي برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في منزله.

ووثق آل الشيخ زيارة "البرغوث" له بمجموعة من الصور والفيديوهات، معربا عن أمله أن ينضم في وقت لاحق لأعضاء فريقه، حيث خاطب ميسي قائلا له: "أتمنى أن تكون في فريقي ألميريا بعد 5 أعوام، عندما يكون سعرك أرخص من الآن بكثير!".

واحتفى رئيس هيئة الترفيه في السعودية بوصول ميسي إلى الرياض بطريقته، حيث كتب في تغريدة له على "تويتر"، مصحوبة بصورة أفضل لاعب في العالم لعام 2019: "استقبال هادئ وجميل لميسي".

ويتواجد ميسي في السعودية، قبيل مباراة السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل المرتقبة مساء اليوم الجمعة، في ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 15, 2019 - 5:32:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023