مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:02:00 AM
انطلاق سباق اختراق الضاحيه في مديرية تربية البادية الشماليه الغربية
انطلاق سباق اختراق الضاحيه في مديرية تربية البادية الشماليه الغربية

 
الحقيقة الدولية – المفرق - حسين العليمات 
تحت رعاية متصرف لواء البادية الشمالية الغربية منور الزين وبحضور مدير التربيه الدكتور محمد الهرش  وتفعيلا لخطة النهوض الوطني لمديرية التربية والتعليم وانسجاما مع خطة وزارة التربية والتعليم وتطبيقا لخطة قسم النشاطات في  مديرية التربية والتعليم .
أقيم صباح اليوم الخميس  سباق اختراق الضاحية لمدارس الذكور للمرحلتين الأساسية الدنيا والثانوية بمشاركة مدارس اللواء في مدرسة المبروكه الثانوية الشاملة للبنين. 

وتخلل الاحتفال كلمة لمدير التربية والتعليم الدكتور محمد الهرش الذي أكد على ذكر ميلاد المغفور الراحل الملك الراحل الحسين طيب الله ثراه، وبيان مناقب الحسين رحمه الله على الصعيدين المحلي والدولي .
  
  مشيدا بإنجازات جلالة الملك عبدالله الثاني  على كافة الصعد ودوره في النهوض بالأردن ورفع شأنه، مقدما التهاني للطلبة والمدارس الفائزة ولكل يد عملت لإنجاح السباق، وتم تقديم فقرات شعرية .

وفي نهاية السباق وزع راعي الحفل   الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة

Friday, November 15, 2019 - 12:02:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023