تجارة عمان: متضررو اعمال تقاطع الحرية قمة اولوياتنا مجلس أمناء آل البيت يستعرض خطط تطوير الجامعة الصحة توضح حقيقة انتشار مرض بين القطط والكلاب وينتقل للإنسان الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 النعيمي من الكرك : الوزارة تسعى إلى تحسين واقع مدارسها مصدر امني : توقيف شخصين بقضية إدعاء سائق تكسي بالعثور على مبلغ مالي كبير منظمة حقوقية: الاحتلال هدم 165 منزلا في القدس منذ مطلع العام الحالي قتيلان بإطلاق نار في قاعدة عسكرية بهاواي وانتحار منفذ الهجوم مستوطنون يعتدون على الفلسطينيين في نابلس ويصادرون اراضي بالاغوار الشمالية الاحتلال الصهيوني يعتقل 17 فلسطينيا ويهدم ثلاثة منازل ومنشأة صناعية إضراب عام في فرنسا مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل مبالغ مترتبة على شركات المناطق التنموية ورشة تعريفية بخدمات مكتب "الغذاء والدواء" في "صناعة عمان" مصدر رسمي لـ"الحقيقة الدولية " : لا صحة للافراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية ولي العهد يتبرع بالدم برفقة أفراد من سلاح الجو الملكي

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 4:45:25 PM
السفارة الاميركية: مساعداتنا للاردن العام الحالي تتوافق مع مساعدات العام الماضي
السفارة الاميركية: مساعداتنا للاردن العام الحالي تتوافق مع مساعدات العام الماضي

قال المتحدث باسم السفارة الأميركية في عمان دان مانجس: إن المساعدات الأميركية للأردن هذا العام للأردن تتوافق مع المساعدات المقدمة العام الماضي.

 

واضاف في بيان وزعته السفارة اليوم الأربعاء، ان الحكومتين الأردنية والأميركية تضعان اللمسات الأخيرة على تفاصيل التحويل النقدي لعام 2019. وبين أن هذا جزء من التزام الولايات المتحدة الثابت تجاه الأردن، كما هو مبين في مذكرة التفاهم المبرمة في شباط 2018، بين الولايات المتحدة والأردن والتي وعدت بحد أدنى مبلغ مقداره 275ر1 مليار دولار سنويا كمساعدات خارجية ثنائية على مدى خمسة أعوام، أي ما مجموعه 375ر6 مليار دولار.

 

وأوضح أن الولايات المتحدة والأردن عملا معا منذ نحو سبعة عقود لتحسين الاستقرار الاقتصادي والإقليمي، وتعزيز الحكم الديمقراطي وتقديم الخدمات الأساسية لشعب هذا البلد.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, November 13, 2019 - 4:45:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018