"المهندسين الزراعيين" تطالب بأولوية الزيتون المحلي على المستورد في صناعة التخليل ضبط 9 أشخاص روجوا للمخدرات من بينهم مصنفين خطرين جداً في البادية الوسطى والبلقاء إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي الرزاز: ما شهدناه من مشاريع ودعم دولي دليل على الثقة في الاقتصاد الوطني اسعاف 30 عاملة تعرضن للاختناق مجددا بمصنع ملابس في الاغوارالشمالي فلكيا.. عيد الأضحى يوم الجمعة 31 تموز الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز "التنمية": توقيف 146 حدثًا بينهم 10 إناث في شهر حزيران نيويورك تبدأ المرحلة الثالثة من "تخفيف الإغلاق" الصحة العالمية تعلق على درجة خطورة تفشي الطاعون الدملي ترامب يهاجم مجددا الإعلام "الكاذب" والصين بسبب كورونا "التنمية والتشغيل" تؤجل اقساط المقترضين لـ 4 أشهر أطعمة تقليدية قد تشكل خطرا.. إذا لم تطبخ جيدا السمنة تجعل الأقليات العرقية أكثر عرضة للإصابة بـ"كوفيد-19" نجاة 178 راكبًا في طائرة بعد تشقق زجاج قمرة القيادة

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:18:27 AM
السجن لسائق أوبر بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته
السجن لسائق أوبر بعد فعل فاضح مع راكبة مريضة في سيارته

بعد اتهامه بالاعتداء جنسيا على راكبة مريضة، قضت محكمة بالسجن 16 شهرا على سائق يعمل لدى شركة "أوبر" في بريطانيا.

وقالت تقارير صحفية بريطانية إن السائق تيمور شاه، الذي يبلغ من العمر 45 عاما، واجه تهمة الاعتداء الجنسي ضد امرأة كان يقلها من منطقة ويست إند في لندن، في يناير 2018.

 

وتقول الراكبة، البالغة من العمر 27 عاما، إنها شعرت بأن حالتها الصحية سيئة، فطلبت من السائق التوقف، الأمر الذي جعل تيمور شاه يقترح عليها الانتقال إلى المقعد الأمامي.

 

وحين أخبرته بأنها على وشك أن تتقيأ، أوقف السائق سيارته ثم فتح الباب وانتقل إلى مقعدها، ثم بدأ بالتحرش بالمرأة المريضة وفق ما صرحت به الأخيرة لمحكمة في إيسلورث، حسب "ديلي ميل".

 

وأوضحت المجني عليها أنها توسلته للابتعاد عنها كما حاولت طلب المساعدة، لكنه أجبرها على البقاء داخل السيارة، وبعد أن أوصلها إلى منزلها، توجهت مباشرة إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الحادث.

 

وذكرت الضحية أنها عانت كثيرا بسبب ما حصل لها، حيث أثر ذلك بشكل كبير على حالتها النفسية، حتى إنها باتت تخشى استقلال سيارات الأجرة.

 

ولجأ ضباط الشرطة إلى كاميرات المراقبة ونظام تحديد المواقع العالمي"جي بي إس" للوصول إلى شاه، حيث جرى اعتقاله في فبراير من العام الماضي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 13, 2019 - 12:18:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020