مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:53 AM
بيل "يفعلها مجددا".. والكاميرات تصطاده
بيل "يفعلها مجددا".. والكاميرات تصطاده

في واقعة تسلط الضوء مجددا على العلاقة السيئة بين غاريث بيل والجهاز الفني لريال مدريد الإسباني، التقطت الكاميرات اللاعب الويلزي وهو يغادر ملعب "سانتياغو بيرنابيو" قبل نهاية مباراة فريقه أمام غلطة سراي التركي، الأسبوع الماضي.

وأوضحت صحيفة "أوكي دياريو" الإسبانية الإلكترونية، أن بيل غادر الملعب قبل صافرة النهاية، مضيفة أنه قام بالأمر نفسه في وقت سابق خلال مباراتي ليغانيس وريال بيتيس.

 

وعلقت الصحيفة بأنه "يبدو أن بيل لا يهتم كيف يلعب فريقه أو ما هي نتيجة المباراة، حيث أنه دائما يغادر الملعب مبكرا".

 

ورصدت عدسات المصورين النجم الويلزي وهو يغادر "سانتياغو برنابيو" بسيارته، قبل إعلان الحكم نهاية اللقاء، في إشارة إلى تدهور العلاقة بين بيل والمدير الفني زين الدين زيدان.

 

وكشفت صحيفة "سبورت" أن بيل، الذي استبعده زيدان من اللقاء، خرج في حدود الساعة 22:43، أي قبل 8 دقائق من صافرة النهاية، مما يشير إلى أنه لم يشاهد هدفي زميليه كريم بنزيمة ورودريغو، الأخيرين في سداسية الفريق الملكي.

 

وتمنع اللائحة الداخلية لريال مدريد على اللاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم للمباريات، مغادرة الملعب قبل دخول الدقائق العشرة الأخيرة، وهو ما نفذه غاريث بيل حرفيا.

 

وكان النادي الملكي فاز بسداسية نظيفة على ضيفه غلطة سراي، الأربعاء، وقطع خطوة نحو التأهل إلى أدوار خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 13, 2019 - 12:14:53 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023