تمديد اغلاق المحافظات الفلسطينية لمدة 5 ايام ابتداءً من يوم غد فلسطينية في الدنمارك تحصد أعلى معدل في الثانوية احتراق ١٠٠ دونم مزروعة بالزيتون والعنب في وادي شعيب.. فيديو "المعونة" صرف دعم عمال المياومة والدعم التكميلي والمعونات المالية المتكررة الأسبوع القادم "التوجيهي".. ارتياح الطلبة وتوتر الاهل.. تقرير تلفزيوني زواتي: استئناف تحميل النفط الخام العراقي للاردن خلال يومين تراجع مبيعات قطاع الألبسة والأحذية 90% ..تقرير تلفزيوني وزير الصحة: لم تثبُت إصابة طبيب البشير العضايلة: مشاريع كبرى متعلقة بفاقد المياه ومطار ماركا وشبكة الألياف الضوئية وزير الصحة: تسجيل حالتين بفيروس كورونا غير محليتين الثلاثاء زواتي: توفير وتنويع واستدامة مصادر الطاقة.. وعدادات ذكية للكهرباء الضمان: اعتماد شهري نيسان وايار لغايات استكمال شروط استحقاق بدل إجازة الأمومة العضايلة: تسوية الاوضاع الضريبية لـ 228 شركة ومكلفا وتلقينا 411 طلبنا للسياحة العلاجية رفع الحجز عن أموال شركتي مقاولات ورجلي أعمال.. وثيقة ضبط شاب حاول تقديم امتحان التوجيهي عن شقيقه

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:13:29 AM
رفقة بالحمير.. قرار إسباني يضع حدا أقصى لأوزان الراكبين
رفقة بالحمير.. قرار إسباني يضع حدا أقصى لأوزان الراكبين

أصدر مسؤولو بلدية ميخاس الإسبانية، قرارا بمنع السياح الذين تزيد أوزانهم على 80 كيلوغراما من ركوب الحمير المنتشرة في المدينة، التي تعد أحد علاماتها المميزة.

 

 

وتشتهر ميخاس، الواقعة في مقاطعة ملقة التابعة للأندلس جنوبي إسبانيا، بـ"تاكسي الحمير"، إذ تعطي فرصة فريدة لزوارها لاستكشاف معالمها من على ظهر الحيوان الحمول.

 

لكن مع انتشار الكثير من الشكاوى، ومقاطع الفيديو التي توثق سوء معاملة الحمير في كثير من الأحيان، فإن مسؤولي البلدية أصدروا مجموعة من القرارات لحمايتها.

 

وشملت القرارات وضع حد للوزن المسموح به لركوب الحمير، وأخرى تهدف لتحسين الفحوصات البيطرية والنظافة الخاصة بتلك الحيوانات.

 

ومن المقرر أن تصبح هذه القرارات سارية بدءا من الأول من يناير المقبل، بعد جولة قصيرة من "المشاورات العامة"، وفق ما ذكر موقع "لوكال" الإسباني.

 

وكانت جمعيات حماية حقوق الحيوانات قد طالبت مرارا بتحسين الظروف التي تعيش فيها هذه الحمير، خاصة بعد أن انتشر مقطع فيديو في سبتمبر 2015 وأدى إلى موجة من الغضب.

 

وفي الفيديو المذكور، ظهرت مجموعة من الأشخاص من بينهم مالك الحمار، وهم يسيئون معاملة الحيوان، محاولين إجباره على الوقوف مجددا بعد أن خارت قواه.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 13, 2019 - 12:13:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020