قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:28 AM
منتخب الكرة يصعد تحضيراته للقاء استراليا والصفوف تكتمل
منتخب الكرة يصعد تحضيراته للقاء استراليا والصفوف تكتمل


صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الاسترالي عند السادسة مساء الخميس المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات مونديال الفين وعشرين ونهائيات آسيا الفين وثلاثة وعشرين.
واجرى النشامى تدريباً صباح امس على ملعب خريبة السوق، بقيادة المدرب فيتال، وبمشاركة ثلاثة عشرين لاعبا من القائمة التي ضمت ستة وعشرين لاعبا والتي استقر عليها الجهاز الفني مؤخراً لمواجهتي استراليا والصين تايبيه ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة.
وركز التدريب على العديد من الجمل التكتيكية والفنية، فيما خضع يوسف الرواشدة الى تمارين خاصة باشراف الجهاز الطبي، بعد اصابته بالعضلة الضامة، بانتظار المزيد من الفحوصات للتأكد من جاهزيته لخوض مواجهة الخميس.
في المقابل، ينتظر ان تكتمل صفوف النشامى مساء اليوم، بالتحاق الثلاثي بهاء عبد الرحمن وبهاء فيصل وموسى التعمري بمعسكر النشامى المغلق الذي بدأ امس السبت، كما وينتظر ان يكتمل وصول وفد المنتخب الاسترالي الى العاصمة عمان مساء اليوم، قبل ان تبدأ تدريبات الفريق الضيف غداً.
ويحتل النشامى وصافة المجموعة، برصيد سبع نقاط، مع صدارة استراليا للترتيب بتسع نقاط، فيما تستقر الكويت في المركز الثالث باربع، مع بقاء نيبال رابعاً بثلاث نقاط، ومنتخب الصين تايبيه اخيراً خالي الوفاض.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, November 12, 2019 - 12:09:28 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023