وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الأدنى للأجور وفيات الأردن وفلسطين السبت 15 كانون اول 2019 الكويت تجدد دعوتها لمواطنيها بعدم السفر إلى العراق الهند.. قتلى وأعمال شغب خلال احتجاجات على قانون موجه ضد اللاجئين المسلمين الولايات المتحدة تفرض عقوبات على 3 شخصيات و17 شركة بسبب تمويلها "حزب الله" اللجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي تصادق على التهمة الأولى لترامب المتعلقة بإساءة استخدام السلطة الرئيس الجزائري المنتخب يدعو لحوار مع "الحراك" ويعلن بدء مشاورات من اجل دستور جديد ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 العاهل المغربي يعين لجنة لتدارك الفوارق الاجتماعية ومراجعة النموذج التنموي بعد فوزه الساحق.. جونسون يؤكد موعد الخروج من الاتحاد الأوروبي جمعية جماعة الإخوان المسلمين تعكف على إطلاق مشروع الجماعة الوطني.. تقرير تلفزيوني مدير السير لـ"الحقيقة الدولية": 15 ألف مخالفة يوميا ونسبة الخطأ 4 بالألف.. فيديو سمارة: علاوة المهندسين بين 145 و175% وفاة وإصابتان في حادث سير بالكرك الاحتلال يمنع مسيحيي غزة من زيارة بيت لحم والقدس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 11/11/2019 توقيت عمان - القدس 6:27:23 PM
الرزاز: بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية الأولى وسنطلق حزما أخرى قريبا.. فيديو
الرزاز: بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية الأولى وسنطلق حزما أخرى قريبا.. فيديو

أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن الحكومة ملتزمة بتنفيذ مضامين خطاب العرش الذي ألقاه جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة العادية الرابعة لمجلس الأمة الثامن عشر، وخصوصا فيما يتعلق بتحسين المستوي المعيشي للمواطنين.

كما أكد رئيس الوزراء، خلال جلسة مجلس الوزراء اليوم الاثنين، أن خطاب العرش كان جامعا في مفاصله، لافتا إلى توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني للسلطات الثلاث بضرورة تحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

وشدد على أن جميع الوزارات، سواء كانت خدمية أو سيادية، هي معنية بشكل مباشر في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأشار الرزاز إلى أن الحكومة وتنفيذا للتوجيهات الملكية، بدأت في برنامج اقتصادي يشتمل على أربعة محاور رئيسة، إذ أطلقت المحور الأول المتعلق بتنشيط الاقتصاد وتحفيز الاستثمار.

وأكد الرزاز، في هذا الصدد، "بدأنا نلمس نتائج الحزمة التحفيزية التي أطلقت على أرض الواقع"، مبينا أن الإجراءات التي اتخذت في محور" تحفيز سوق العقار والإسكان" أسهمت في مضاعفة حركة البيع والشراء للشقق والأراضي خلال الأيام الماضية مقارنة عما كانت عليه قبل إطلاق الحزمة.

وأعلن أن الحكومة ستطلق خلال الفترة المقبلة حزما أخرى ضمن البرنامج الاقتصادي، تهدف إلى تحفيز الاستثمار، وتشغيل الشباب والشابات، إضافة إلى تحسين المستوى المعيشي للمواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة مسؤولة عن متابعة الملفات المتعلقة بالحزم ضمن مواعيد دقيقة وخطة زمنية واضحة، مشيراً إلى أن هناك مؤشرات أداء واضحة سيتابعها جلالة الملك عبدالله الثاني، كما سيسأل عنها المواطنون.

وشدد على أن الحكومة ملتزمة في المضي قدما بتنفيذ الاجراءات المتعلقة في البرنامج الاقتصادي، بما يحقق الأثر الإيجابي على معيشة المواطنين.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, November 11, 2019 - 6:27:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي
لقد ناديت لو أسمعت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي ... تعليقا على الخبر ...العميد الحسنات : المتقاعدون سيتحصلون على زيادة تصل إلى 70 دينارا اعتباراً من 2023
طارق محمد عبد الفتاح الطيط
انا عاطل عن الشغل وعلينا كهرباء ب 12 الف وبنشتري ماء مشتره وما معي اشتري وما معي مصاري نوكل وعيشين بي بيت تسويا لا يصلح للعيش فيه قدمت قبل هل المره وما وافقتو بتمناه تقبلو طلبي وانا عايش في خريبه السوق شارع مفلح الدلوح... ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
معلمي التعليم الإضافي
معلم التعليم الإضافي هل له زيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
المتقاعدين مبكر هل تشملهم الزيادة ... تعليقا على الخبر ...الخدمة المدنية" يتيح احتساب مقدار الزيادة على رواتب الموظفين - رابط
الحمد لله الله قدر ولطف ... تعليقا على الخبر ...تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018