هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:41 AM
امبراطور اليابان وقرينته يظهران في موكب رسمي في طوكيو احتفاء بالتتويج
امبراطور اليابان وقرينته يظهران في موكب رسمي في طوكيو احتفاء بالتتويج

ظهر الإمبراطور الياباني ناروهيتو وقرينته الإمبراطورة ماساكو في موكب رسمي اليوم الأحد وسط طوكيو للاحتفال بتولّي الإمبراطور العرش في وقت سابق من هذا العام. وانطلق الامبراطور والامبراطورة في موكب في سيارة فاخرة مكشوفة على طول طريق الذي يبلغ طوله 4.6 كيلومتر من القصر الإمبراطوري. وسارت خلف السيارة المكشوفة التي تقل الإمبراطور البالغ من العمر 59 عاماً والإمبراطورة البالغة من العمر 55 عاماً سيارات تقل وليّ العهد فوميهيتو- الأخ الأصغر للإمبراطور- وزوجته الأميرة كيكو وكذلك رئيس الوزراء شينزو آبي وكبار المسؤولين.
وصعد الإمبراطور ناروهيتو إلى عرش الأقحوان في الأول من مايو، بعد يوم من تنازل والده الإمبراطور السابق أكيهيتو الذي أصبح أول امبراطور ياباني يتنازل عن العرش منذ حوالي 200 عام.
وأعلن الإمبراطور ناروهيتو رسمياً توليه العرش في 22 تشرين الاول أمام حوالي ألفي شخص من الشخصيات اليابانية والأجنبية في حفل التتويج.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 11, 2019 - 12:07:41 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023