"الحقيقة الدولية" تفرد الجمعة تغطية خاصة لنكسة 5 حزيران.. فيديو دراسة: الهيدروكسي كلوروكين غير فعال في الوقاية من كوفيد-19 موسكو: الخطة الأمريكية لقصف المريخ هي حيلة لتخزين أسلحة نووية في الفضاء كيف تتكيف الخفافيش مع فيروسات كورونا دون الإصابة بمرض؟ خبير مصري: أعداد مصابي كورونا لم تنخفض لوجود حالات معزولة منزليا الصحة المصرية: تسجيل 1152 إصابة بكورونا و38 وفاة شارك في اليانصيب 40 عاما بنفس الأرقام وأصبح ثريا فرنسا تنتقد أحدث تهديدات تجارية للولايات المتحدة بشأن الضريبة الرقمية دراسة غير مسبوقة تفسر علاقة فصيلة دم محددة بالتعرض الأكبر لـ"كوفيد-19"! ميسي يتغيّب عن تدريبات برشلونة.. ما علاقة كورونا؟ قمة اللقاح العالمية تجمع 8.8 مليار دولار برشلونة يغازل متابعيه بمنصة رقمية وعضوية مميزة وراء الإغراء يختبئ الخطر.. صورة رائعة قد تدمر هاتفك الذكي! مصر.. الأزهر يحرم لعبة "ببجي موبايل" بعد ظهور شيء غريب فيها إيطاليا تسجل ارتفاعا في وفيات كورونا وانخفاضا في إصاباته

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 2:05:46 PM
جرش.. لجنة السلامة العامة تغلق محطة لغسيل السيارات وتحذر من مخاطر اعمدة كهرباء
جرش.. لجنة السلامة العامة تغلق محطة لغسيل السيارات وتحذر من مخاطر اعمدة كهرباء

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

اغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في جولة لها اليوم بمنطقة ساكب محطة لغسيل المركبات وانذار محطة اخرى لتسببهما بتدفق المياه العادمة الى الشارع الرئيسي جرش عجلون.

 

وكشفت اللجنة التي تراسها مساعد المحافظ المتصرف عمر القضاة ومندوبين عن ادارات المياه والصحة والشرطة والاشغال العامة على موقع تسرب المياه العادمة بمنطقة غرب بلدة ساكب وحضور المقاول المنفذ للخط ليتبين ان هناك خلل في خط المياه العادمة والملاصق لخط مياه الشرب في ذات المكان.

 

وبين مدير المؤسسة الاستهلاكية العسكرية المحاذية للموقع ان تسرب المياه العادمة من الخط يتكرر بشكل دوري ويتسبب بالحاق الاذى بالمجاورين نتيجة روائحها الكريهة وتكاثر الحشرات والقوارض لافتا الى ان الخط الناقل للمياه العادمة محاذ لخط مياه الشرب الامر الذي يشكل خطورة كبيرة على احتمالية تلوث مياه الشرب.

 

وفي ذات المكان وبالقرب منه محطتان لغسيل السيارات تتدفق المياه منهما بشكل عشوائي تجاه الشارع العام وبين احد العاملين في المحطة ان اعمال الحفريات اثناء تمديد خطوط شبكة المياه ادت الى قطع الخط الخاص بالمغسلة والمؤدي الى حفرة تجميعية.

 

وطلب رئيس اللجنة من المقاول بالتعاون مع المياه العمل على كشف موقع الخط المكسور واصلاحه دون تأجيل سيما وان مخاطر تدفق المياه العادمة سيكون كبيرا جدا حال نزول الامطار.

 

واطلعت اللجنة على اعمدة كهربائية ملاصقة تماما لأسطح المحال على شارع جرش عجلون وان بعض الاعمدة الكهربائية تم طمر اكثر من ثلثيها لتصبح الاسلاك في متناول ايدي المارة تقريبا الامر الذي تصبح معه الخطورة عالية جدا ويمكن وقوع ما لا يحد عقباه.

 

ووجه رئيس اللجنة المتصرف القضاة لمخاطبة شركة كهرباء اربد للعمل على معالجة اوضاع الاسلاك الكهربائية والاعمدة الحاملة لها لما لها من مخاطر بادية للعيان.

 

وشملت الجولة كذلك تنبهات لباغة البسطات على امتداد شارع جرش عجلون للابتعاد عن حرم الشارع لما تتسبب به البسطات المحاذية لأسفلت الشارع من مخاطر مرورية.

Saturday, November 09, 2019 - 2:05:46 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
كورونا
يوم بالأسبوع متل الصلاة ... تعليقا على الخبر ...السماح لصالات المطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران
مكاسب شركات التأمين
في طول فترة الحظر كثير من المركبات لم تكن تتحرك او تتنقل و ما زالت الكثير منها كذلك ، وشركات التأمين كانت مكاسبها كبيرة من اثمان تامين الالزامي او شامل و دون تدخل من الحكومة برد اية اموال للمواطنين من هذة الشركات. ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
الف الف الف مبروووك المنصب يا انور بيك الطراونة ... تعليقا على الخبر ...العميد أنور الطراونة مديرا للدفاع المدني والصبيحي الى التقاعد
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
وداد جميل
الله يحمي بلدنا من الوباء والله يجيب الخير لا هالبلد ويحمي اردنا وملكنا وشعبنا وحكومتنا ... تعليقا على الخبر ...العضايلة: حزمة من القرارات تشمل ساعات الحظر والفردي والزوجي خلال الأسبوع المقبل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020