القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 1:04:12 PM
عمّان.. القبض على شخصين اختطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا وحاولا فقأ عينيه
عمّان.. القبض على شخصين اختطفا طفلا واعتديا عليه جنسيا وحاولا فقأ عينيه

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

تعرض طفل يبلغ من العمر 12 عاماً، إلى الخطف والاعتداء الجنسي، قبل عدة ايام، من قبل شخصين بمنطقة الجويدة، في العاصمة عمان، وفق مصدر أمنى.

 

وقال المصدر لـ"الحقيقة الدولية" ان الجانيان وبعد الانتهاء من جريمتهما البشعة حاولا فقأ عيني الطفل وخنقه، حيث هربا من مكان الجريمة، بعد ظنهما بان الطفل قد توفي.

 

واضاف ان ذوي الطفل قاموا بالبحث عن الطفل فور اختفائه، حيث ذهب المجرمان في اليوم الثاني من ارتكابهم لجريمتهم المروعة، الى اسرة الطفل وبدآ بالبحث عنه معهم لأبعاد الشبهة تماما عنهما.

 

وتابع المصدر حديثه بان الاجهزة الامنية قامت بإلقاء القبض على الشخصين وتم تحويلهما الى محكمة الجنايات الكبرى.

 

الى ذلك قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١١/٢ تقدم والد احد الاطفال والذي يبلغ ١٤ عاما من العمر بشكوى بتعرض ابنه للخطف من قبل شخصين مجهولين والاعتداء عليه جنسيا وجسديا، حيث جرى عرض الطفل على الطبيب الشرعي واحتصل على تقرير طبي يشعر بوجود كدمات على الراس والوجه ونزيف في ملتحمة العين مع وجود خدوش في الرقبة وادخل المستشفى للمراقبة والعلاج ، وبالاستماع لأقوال الطفل افاد انه واثناء وجوده في الشارع العام في احدى مناطق العاصمة قام شخصين داخل احدى المركبات بإجباره على الصعود معهما واصطحباه الى منطقة خالية من السكان وقاما هناك بالاعتداء عليه جنسيا وجسديا وتركاه هناك وغادرا المكان ، وشكل فريق تحقيقي خاص من ادارة حماية الاسرة لمتابعة التحقيق في القضية والوصول لهوية مرتكبي  تلك الجريمة والقاء القبض عليهما.

 

واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومتابعتها تمكن من الوصول لتحديد هوية شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة حيث القي القبض عليهما وضبط المركبة التي كانا يقودانها وبالتحقيق معهما اعترفا بخطف الطفل والاعتداء عليه جنسيا وجرى توديعهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقيفهما ١٥ يوما في احد مراكز الاصلاح والتأهيل عن تهمة الخطف بالتحايل والاكراه والاعتداء عليه جنسيا / هتك العرض بالعنف لشخص لم يتم الخامسة عشر من العمر.

 

كما واكد الناطق الإعلامي ان فريق للدعم النفسي من ادارة حماية الاسرة باشر بعقد جلسات نفسية للطفل من قبل مختصين للتهوين عليه وتعزيز ارادته وصقل قدرته على تجاوز هذه التجربة الصعبة.

Saturday, November 09, 2019 - 1:04:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018