أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:21:35 PM
صلاح يحذر من الإفراط في الثقة قبل مواجهة سيتي بالدوري الإنكليزي
صلاح يحذر من الإفراط في الثقة قبل مواجهة سيتي بالدوري الإنكليزي

حذر المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، زملاءه من الإفراط في الثقة بشأن فرص التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي بعد غد الأحد في المرحلة الثانية عشر من المسابقة.

 

وأكد صلاح في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أن الفريق لا يفترض أن يفرط في الثقة كونه يتفوق في صدارة الدوري بفارق ست نقاط، مشيرا إلى أن الفريق خسر فرصة التتويج بالدوري في الموسم الماضي بفارق ضئيل.

 

وقال صلاح: “لقد تحدثوا كثيرا عن فوزنا باللقب في كانون أول/ديسمبر من العام الماضي، حينما كنا نتقدم بست أو سبع نقاط عن سيتي، لقد قالوا إنها حسمت لنا”.

 

وأضاف:”المهمة لم تنجز بعد… ولو مررت بفترة سيئة قد تواجه أزمة مجددا.”

 

وتابع صلاح: “حتى لو فزنا بهذه المباراة، لا يزال الطريق طويلا، نحن في تشرين ثان/نوفمبر ولا يزال الوقت مبكرا على الحديث بشأن الفوز باللقب”.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 31 نقطة، وبفارق ست نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, November 9, 2019 - 12:21:35 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023