كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:14:08 PM
الإمارات.. آسيوي يقتل زميله بالليل ويكتشف جريمته في الصباح
الإمارات.. آسيوي يقتل زميله بالليل ويكتشف جريمته في الصباح

تنظر محكمة الجنايات في دبي، في قضية عاطل آسيوي، متهم بالاعتداء على شخص حتى الموت، دون أن يدرك أنه قتله، إذ تركه ونام بالقرب منه، وعلم في صباح اليوم التالي بموت الضحية فهرب.

 

وقال مصدر من شرطة دبي في تحقيقات النيابة العامة، إن "بلاغا ورد إلى غرفة القيادة والسيطرة، يفيد بالعثور على جثة شخص في ساحة رملية خلف غراند سيتي مول، بمنطقة القوز الصناعية".

 

وأضاف، أنه "جرى تشكيل فريق عمل لجمع الاستدلالات وتحديد هوية المشتبه به، لافتا إلى أن المتهم اعترف بالاعتداء بالضرب على المجني عليه بيديه وقدميه، في أنحاء متفرقة من جسده مرات عدة، ولم يشاهد أحد الجريمة، نظرا لأنها وقعت في ساعة متأخرة من الليل، ولا توجد كاميرات مراقبة في المكان، لأنه عبارة عن ساحة رملية مفتوحة تقف فيها السيارات".

 

وأشار المصدر، إلى أن "المتهم لم يكن في وعيه، حسب إفادته، وأنه اعتدى على زميله بسبب خلاف حول أولوية النوم في المكان، وطلب منه مغادرة المكان، وحين لم يتحرك الضحية اعتدى عليه بيديه ورجليه في أنحاء متفرقة من جسده، ثم توجه إلى مكان قريب ونام هناك".

 

وتابع، أنه "حين استيقظ في اليوم التالي شاهد تجمهر عدد من الأشخاص حول المجني عليه، وعرف أن الأخير فارق الحياة، فبادر إلى الفرار، مؤكدا أنه لم يقصد قتله".

 

الحقيقة الدولية- وكالات

Saturday, November 9, 2019 - 12:14:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023