القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/11/2019 توقيت عمان - القدس 11:38:55 AM
غضب وزير العمل يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. ونقيب الصحفيين يطالبه باعتذار.. فيديو
غضب وزير العمل يثير رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. ونقيب الصحفيين يطالبه باعتذار.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

أثار وزير العمل نضال البطاينة الجمعة، غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد رده بغضب على أرقام طرحها مقدم برنامج "ستون دقيقة" الذي يبث على شاشة التلفزيون حسن الكردي.

 

 

البطاينة أبدى اعتراضه منذ بداية الحلقة على المقدّمة التي ساقها الزميل الكردي والتي قال خلالها إن هناك انتقادات وملاحظات على الأرقام التي تعلنها الوزارة بخصوص أعداد المشتغلين، الأمر الذي رفضه الوزير واعتبره غير مهني لعدم ذكره أسماء المنتقدين والجهات التي سجلت ملاحظاتها، قبل أن يعود المقدّم للتأكيد على أنه مجرّد ناقل لملاحظات وانتقادات وردت في صحف ووسائل اعلام محلية.

 

الوزير ظلّ يُقاطع الكردي محاولا اسكاته بعبارة: "خليني أحكي"، مؤكدا على أن الحكومة تمكنت من تأمين الوظائف التي وعدت بها.

 

ورد البطاينة على سؤال طرحه الكردي حول أرقام التشغيل " شكلك طول نهارك قاعد على الفيس بوك وبتجيب ارقام من عندك"، وهو ما أثار استهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين الوزير بأن يكون أكثر دبلوماسية في الرد وأن يكون رده بالأرقام وليس بالقاء الاتهامات.

 

وأثارت مجريات الحوار بين البطاينة والكردي حفيظة العديد من المراقبين الذين رأوا أن الكردي التزم بقاعدة أن المقدّم يجب أن يمثّل وجهة النظر الغائبة عن طاولة الحوار.

 

الى ذلك طالب نقيب الصحفيين راكان السعايدة، اليوم السبت، وزير العمل نضال البطاينة، بالاعتذار والتوضيح على خلفية حلقة برنامج “ستون دقيقة” على التلفزيون الأردني أمس الجمعة.

 

وكتب السعايدة على فيسبوك: “أعلن انحيازي التام لمؤسستي، مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، والزميل حسن الكردي، وانتظر اعتذاراً وتوضيحا من وزير العمل.. كرامة نقابة الصحفيين من كرامة الزملاء”.

 

وأثارت الحلقة جدلاً واسعاً بسبب الطريقة التي رد فيها الوزير البطاينة على أسئلة الزميل الكردي.

 


Saturday, November 09, 2019 - 11:38:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018