وزارة الصحة: الفحوصات تثبت عدم إصابة سيدة بـ"كورونا" فيروس كورونا: إلغاء صلاة الجمعة لأول مرة في إيران بسبب انتشار المرض السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة مؤقتا تسجيل أول إصابة لكلب بفيروس كورونا الجديد العرقسوس والإيفيدرا.. الصين تلجأ للطب الشعبي لمواجهة كورونا الصحة (الإسرائيلية) تعلن ارتفاع مصابي "كورونا" لـ7 سويسرا تعلن تعليق كافة الفعاليات الكبرى تحسبا لفيروس كورونا "كورونا" يتسبب بخسائر للأسهم العالمية بـ6 تريليونات دولار خلال أسبوع أبو ظبي تطبق الحجر الصحي على مخالطين لمصابين بكورونا قلقٌ أوروبي من إندلاع مواجهة عسكرية دولية كبرى في سوريا إصابة 134 مواطنًا بقمع الاحتلال فعاليات ضد الاستيطان بنابلس إيران تعلن إغلاق كافة المدارس بسبب كورونا إصابة 6 فلسطينيين بقمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم مواجهات وإصابات بجنين وقلقيلية نقص الكادر الطبي والتمريضي في مركز صحي قضاء الخالدية يفاقم معاناة الأهالي.. تقرير تلفزيوني

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 08/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:23:54 PM
انخفاض جديد على أسعار النفط
انخفاض جديد على أسعار النفط

تراجعت العقود الآجلة للنفط الخام يوم الجمعة في ظل استمرار الضبابية بشأن ما إذا كانت الولايات المتحدة والصين ستتوصلان إلى اتفاق طال أمد انتظاره لإنهاء نزاعهما التجاري المرير وموعد ذلك، بجانب ارتفاع مخزونات النفط الخام الأمريكية في الولايات المتحدة.

 

وبحلول الساعة 7:39 بتوقيت جرينتش، انخفض خام القياس العالمي برنت 44 سنتا أي ما يعادل 0.7 بالمئة إلى 61.85 دولار للبرميل، بعد أن زاد 0.9 بالمئة في الجلسة السابقة. ويتجه برنت صوب الارتفاع 0.4 بالمئة في الأسبوع.

 

وتراجع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 50 سنتا أي ما يعادل 0.9 بالمئة إلى 56.65 دولار للبرميل. وزاد العقد القياسي 1.4 بالمئة يوم الخميس ويتجه للصعود 0.8 بالمئة في الأسبوع.

 

وتسببت الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين في العالم في تباطؤ النمو الاقتصادي في أنحاء العالم ودفعت المحللين لخفض توقعاتهم للطلب على النفط مما يثير مخاوف بشأن احتمال تكون تخمة معروض في 2020.

 

ويوم الخميس، قالت وزارة التجارة الصينية إن البلدين اتفقا في الأسبوعين الفائتين على إلغاء الرسوم الجمركية على مراحل، بدون أن تفصح عن إطار زمني.

 

لكن تلك التصريحات اكتنفتها الشكوك سريعا بعد أن ذكرت رويترز في تقرير أن الخطة تواجه معارضة داخلية قوية في الإدارة الأمريكية.

 

وقال ستيفن إينس الخبير المعني بسوق آسيا والمحيط الهادي لدى أكسيتريدر "النفط في وضع التقاط الأنفاس مع ترقب المتعاملين لمزيد من التفاصيل بشأن المحادثات التجارية".

 

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء إن مخزونات النفط الخام الأمريكية ارتفعت بقوة الأسبوع الماضي في الوقت الذي خفضت فيه المصافي الإنتاج وتراجعت الصادرات، بينما واصلت المنتجات المكررة انخفاضا ممتد منذ عدة أسابيع.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 08, 2019 - 12:23:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لاحول ولا قوة الا بالله الله المستعان ... تعليقا على الخبر ...انهيار جدار استنادي في المنطقة الحرفية بالسلط.. مصور وفيديو
دعم الجامعات!
يا معالي الوزير عندما تستخدم مصطلح "ضخت" ١.٢٥ مليار دينار لدعم الجامعات في ١٥ عاما وتتساءل عن الأثر الذي أحدثه هذا الإنفاق؟؟؟ بكل بساطة هذا المبلغ لا يعادل ما تنفقه جامعة واحدة فقط من الجامعات المتقدمة في أمريكا على البحث العلمي. اتركوا الجامعات الأردنية بحالها وكفى ... تعليقا على الخبر ...وزير التعليم العالي: دراسة عميقة لإعادة هيكلة المؤسسات التعليمية الأساسية
Bulldozer
الله يرحمه ويغفر له. ... تعليقا على الخبر ...اب يقتل ابنه رمياً بالرصاص في ناعور
أبو جمانة
في هذا البلد صار الشتاء عبء ثقيل على الفقير لاطافة له بمصاريف الطاقة ، البنزين أغلى من الحليب ، الفواتير تطير ، والغاز جرة ورا جرة وهلم جرا . ... تعليقا على الخبر ...وزارة الطاقة : مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير
إياد نافذ فوزي مشة
محصل شيكات الماليه في شركات تامين محصل خبره معي 13 سنه ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل: 15900 فرصة عمل للأردنيين أصبحت في قطر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018