أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 08/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:26:38 AM
بسبب خلافهما.. شابة مصرية تشعل النار في زوجها!
بسبب خلافهما.. شابة مصرية تشعل النار في زوجها!

في حادثة مروعة أقدمت شابة مصرية تبلغ من العمر 30 عاماً على إشعال النار في زوجها في محاولة منها للتخلص من معاناتها معه .حيث أحضرت غالونا من ”الغاز” وقامت بسكبه على جسده وأضرمت فيه النيران .

 

وتلقت النيابة بلاغا يفيد بقيام المتهمة بإشعال النيران في جسد المجني عليه وانتقل فريق المباحث إلى محل الواقعة وتم إلقاء القبض على الزوجة التي اعترفت بارتكابها للجريمة .

 

وكشفت التحقيقات أن السبب من قيام الزوجة بهذه الجريمة يرجع إلى خلافات بينهما. واعترفت بإنها قامت بإحضار غالونا فيه مادة سريعة الاشتعال وهي الـ ” غاز ” وأحضرت قداحة أيضا وقامت بسكب المادة على جسد الزوج وأشعلت النيران بواسطة القداحة قاصدة من ذلك إزهاق روحه .

أما عن مصير الزوج فقد تعرض إلى إصابات بالغة وكاد يلفظ أنفاسه لولا تدخل الأهالي لإنقاذه واصطحابه إلى المستشفى .

 

وأفاد تقرير الطب الشرعي بأنها تسببت في إصابته بحروق شديدة من الدرجة الثالثة في الوجه والرأس والرقبة والذراعين والصدر وأجزاء من البطن تسببت له في عاهة مستديمة . وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت النيابة إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات .

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, November 8, 2019 - 12:26:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023