بيت لحم.. قوات الاحتلال تعتقل شابا قبل زفافه بيومين رئيس مجلس الأعيان يستمع لمطالب المزارعين الأردنيين الملك يترأس جانبا من جلسة مجلس الوزراء "العمل الإسلامي" يستنكر جريمة اغتيال قيادي بالحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 48 الامانة تتسلم 30 كانسة مخصصة للطرق الرئيسية السريعة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للتعليم الوجاهي مذكرة تفاهم لتدريب وبناء قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة لتهيئتهم لسوق العمل مركز شابات سوف يوزع شعار مئوية الدولة الاردنية "الصحة النيابية": "معدل القبالة" أصبح متطلبًا ضروريًا لتطوير الخدمة أول صورة في العالم للسلالة البريطانية من فيروس كورونا جرش.. محاضره بمناسبة يوم الشجرة في مركز شابات ساكب بدء استقبال طلبات التعليم على حساب الإضافي الداود: خسائر قطاع الشاحنات 200 مليون دينار وهناك نية للاعتصام والوزير غائب انخفاض مستوردات الأردن من النفط 48.5.% حجاوي: الأردن في نهاية موجة كورونا الثانية

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:14 AM
فيسبوك تطلق شعارا جديدا لتمييز الشركة عن تطبيقها للتواصل الاجتماعي
فيسبوك تطلق شعارا جديدا لتمييز الشركة عن تطبيقها للتواصل الاجتماعي


كشفت فيسبوك، الإثنين، عن شعار جديد لتمييز الشركة التي تتخذ من سيليكون فالي مقرا لها عن شبكة التواصل الاجتماعي.

وتهدف الخطوة إلى تسليط الضوء على “العلامة التجارية” لفيسبوك التي تشغّل مروحة من التطبيقات والخدمات بما فيها الرسائل وتشارك الصور والواقع الافتراضي، والتي تعنى بتطوير محفظات للعملة الرقمية المشفرة “ليبرا”.

وقال رئيس قسم التسويق أنطونيو لوسيو إن مجمل ما تقدّمه الشركة بما في ذلك واتساب ومسنجر وإنستغرام وأوكولوس ووركبليس وبورتال وكاليبرا سيكون ممهورا بالعلامة التجارية الجديدة التي تقتصر على اسم الشركة بأحرف واضحة تبدأ بالبرتقالي وتنتهي بالبنفسجي.

وتابع لوسيو “نحن اليوم نحدّث علامة شركتنا لنكون أكثر وضوحا في ما يتعلّق بمنتجات فيسبوك”.

وأضاف “نحن نطلق شعارا جديدا للشركة ونميّز أكثر بين شركة فيسبوك وتطبيق فيسبوك الذي سيحتفظ بعلامته التجارية الخاصة”.

وتابع أن الشعار الجديد للشركة “هو وسيلة لكي نبرز هيكلية ملكيتنا بطريقة أفضل للأشخاص والشركات الذين يستخدمون خدماتنا للتواصل”.

ويأتي ذلك في توقيت تخضع فيه فيسبوك لتدقيق وثيق عالميا على خلفية إدارتها لمحتوى منصاتها، وسعي سياسيين ونشطاء إلى تفكيك عمالقة سيليكون فالي.

ومنذ انطلاقها كتطبيق للتواصل الاجتماعي، استحوذت فيسبوك على شركة أوكولوس لتجهيزات الواقع الافتراضي وإنستغرام للتواصل الاجتماعي القائم على تشارك الصور. كما أطلقت شركة بورتال للشاشات الذكية ووركبليس للتواصل الاجتماعي المخصص لإنتاجية العمل.

ويقدر عدد مستخدمي تطبيقيها واتساب ومسنجر بأكثر من مليار شخص.

وأنشأت فيسبوك محفظة العملات الرقمية كاليبرا لاستخدامها مع “ليبرا”، العملة المشفرة التي تتعرض لانتقادات كثيرة عالميا.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, November 06, 2019 - 12:09:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020