وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟ طرق لتقليل خطر الإصابة بسرطان فتاك حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة

القسم : وفيات الاردن وفلسطين
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:20:18 PM
شكر على تعاز بالمرحوم عايد أحمد عليان بني حسن
شكر على تعاز بالمرحوم عايد أحمد عليان بني حسن

الحقيقة الدولية – عمان

 

"وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون" صدق الله العظيم.

 

 قبيلة بني حسن عامة، وعشيرة الخلايلة خاصة، يتقدمون بوافر الشكر والتقدير لكل من قدم التعزية والمواساة وشاركنا مصابنا بالفقيد عايد أحمد عليان بني حسن.

 

ونخص بالشكر والامتنان كلا من دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ورئيسي وأعضاء مجلسي الأعيان والنواب، ومعالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي وكبار الموظفين، والوزراء، وأصحاب الدولة والمعالي والعطوفة وكبار موظفي الدولة، ومدراء وضباط الأجهزة الأمنية وكبار ضباط القوات المسلحة، وموظفي رئاسة الوزراء، والمحافظين، وأعضاء السلك الدبلوماسي لدى المملكة، والسفراء الأردنيين في الخارج، والاسرة الصحفية والاعلامية، وشيوخ العشائر الأردنية ووجهاء المخيمات، ورؤساء الجامعات الأردنية والهيئات التدريسية، ورؤساء وأعضاء مجالس النقابات ورؤساء وأعضاء مجالس المحافظات والبلديات واللامركزية، ورؤساء وأعضاء غرف الصناعة والتجارة، والشخصيات الاقتصادية ورجال الأعمال.

 

ولكل من تقدّم بالتعازي سواء أكان بالحضور إلى بيت العزاء أو بالصحف، أو الاتصال الهاتفي، أو برقيا، من داخل وخارج الأردن، أو عبر وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي.

 

لا أراكم الله مكروها

 

إنا لله وإنا اليه راجعون

Tuesday, November 5, 2019 - 12:20:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023