الامن العام : ضبط مطلوب بعد مطارته واصابته بعيار ناري بالقدم في البادية الجنوبية الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة إصابة شخص إثر حادث تصادم في عمّان المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم تفاصيل الخفض على أسعار السيارات بعد حزمة الحوافز جلالة الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للمصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة إطلاق مبادرة "حصالة الخير" في تربية البادية الشمالية الغربية رئيس اللجنة المالية النيابية: تحويل 54 قضية فساد للقضاء.. تقرير تلفزيوني المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء أوقاف الرصيفة تحتفل بالمولد النبوي 2019 وتكرم القراء الأوائل كلية طب مؤته تُنظم زيارةً لقسم الأطفال في الكرك الحكومي وزير المياه والري يستعرض مع وفد حلف الناتو ابرز التحديات المائية ويؤكد السير قدما بالناقل الوطني الزميل محمد الزيود يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "زراعة النواب": لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 7:56:05 PM
مطالبة بمنع اقتحام الاحتلال للعيسوية خلال الدوام الدراسي
مطالبة بمنع اقتحام الاحتلال للعيسوية خلال الدوام الدراسي

أكدت لجنة أولياء الأمور المركزية في قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة الأحد، استمرار الإضراب المفتوح في مدارس القرية حتى الاستجابة لمطالبها.

وقال عضو اللجنة رائد أبو ريالة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في ساحة مسجد الأربعين بقرية العيسوية، إن الإضراب لم يكن هدفها، بل هو وسيلة من أجل حماية أبنائنا، وتوفير بيئة آمنة لهم خلال العام الدراسي.

وأضاف: "من حقنا العيش بكرامة وسلامة، ولكن هدفنا هذا يصطدم مع أهداف الاحتلال، والجميع يعلم أنه هو النقيض للأمن وهدفه الاذلال والإهانة لنا".

وأوضح ريالة أن العقوبات الجماعية التي تمارسها الحكومة الاسرائيلية لن تثنينا عن الالتصاق بأرضنا والدفاع عن أبنائنا وبناتنا.

واستنكرت اللجنة اقتحام المدرسة الثانوية للبنين والاعتداء على مدير المدرسة والتلاميذ، وإلقاء قنابل الصوت نحو المدارس، واعتقال الطالب صالح الطويل، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وطالبت بمنع دوريات شرطة الاحتلال من اقتحام قرية العيسوية خلال الدوام الدراسي في مدارس القرية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, November 03, 2019 - 7:56:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018