السعودية تستحوذ على 17% من الإنتاج العالمي للتمور العراق.. ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا اعتماد أكبر موازنة في تاريخ مصر ابتكار مثير يزعم باحثون أنه قادر على "التقاط وقتل" فيروس كورونا على الفور! نجاة مستشار الرئيس اليمني من محاولة لاغتياله فرنسا تطالب بالإفراج عن زعيم المعارضة في مالي إسماعيل سيسي صحافيون يعتزمون مقاضاة رئيس البرازيل لنزعه الكمامة خلال لقائهم تركيا تستعد لمناورات بحرية ضخمة قبالة 3 مناطق من السواحل الليبية بعد 6 أيام من التراجع.. قفزة كبيرة للإصابات اليومية بكورونا في العالم الصين تتحدى الولايات المتحدة لخفض ترسانتها النووية إلى نفس المستوى السعودية تسجل أدنى حصيلة إصابات بكورونا منذ شهر ضبط عمال وافدين يهربون العاملات من المنازل وتشغيلهن بطريقة مخالفة تأجيل احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022 العقبة الخاصة تستأنف بيع الأراضي إلكترونيا السيارات العاملة على خط معان / السعودية.. مصير مجهول وطريق مسدود!

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 7:56:05 PM
مطالبة بمنع اقتحام الاحتلال للعيسوية خلال الدوام الدراسي
مطالبة بمنع اقتحام الاحتلال للعيسوية خلال الدوام الدراسي

أكدت لجنة أولياء الأمور المركزية في قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة الأحد، استمرار الإضراب المفتوح في مدارس القرية حتى الاستجابة لمطالبها.

وقال عضو اللجنة رائد أبو ريالة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في ساحة مسجد الأربعين بقرية العيسوية، إن الإضراب لم يكن هدفها، بل هو وسيلة من أجل حماية أبنائنا، وتوفير بيئة آمنة لهم خلال العام الدراسي.

وأضاف: "من حقنا العيش بكرامة وسلامة، ولكن هدفنا هذا يصطدم مع أهداف الاحتلال، والجميع يعلم أنه هو النقيض للأمن وهدفه الاذلال والإهانة لنا".

وأوضح ريالة أن العقوبات الجماعية التي تمارسها الحكومة الاسرائيلية لن تثنينا عن الالتصاق بأرضنا والدفاع عن أبنائنا وبناتنا.

واستنكرت اللجنة اقتحام المدرسة الثانوية للبنين والاعتداء على مدير المدرسة والتلاميذ، وإلقاء قنابل الصوت نحو المدارس، واعتقال الطالب صالح الطويل، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وطالبت بمنع دوريات شرطة الاحتلال من اقتحام قرية العيسوية خلال الدوام الدراسي في مدارس القرية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, November 03, 2019 - 7:56:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020