الامن العام : ضبط مطلوب بعد مطارته واصابته بعيار ناري بالقدم في البادية الجنوبية الارصاد تحذر من تشكل الصقيع الليلة إصابة شخص إثر حادث تصادم في عمّان المنتخب الوطني يحقق الفوز على الصين تايبيه بتصفيات كأس العالم تفاصيل الخفض على أسعار السيارات بعد حزمة الحوافز جلالة الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للمصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة إطلاق مبادرة "حصالة الخير" في تربية البادية الشمالية الغربية رئيس اللجنة المالية النيابية: تحويل 54 قضية فساد للقضاء.. تقرير تلفزيوني المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء أوقاف الرصيفة تحتفل بالمولد النبوي 2019 وتكرم القراء الأوائل كلية طب مؤته تُنظم زيارةً لقسم الأطفال في الكرك الحكومي وزير المياه والري يستعرض مع وفد حلف الناتو ابرز التحديات المائية ويؤكد السير قدما بالناقل الوطني الزميل محمد الزيود يعلن ترشحه لعضوية مجلس نقابة الصحفيين "زراعة النواب": لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 03/11/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:43 AM
لاعب مشهور يكشف أسرار ميسي ورونالدو: أحدهما لا ينام ولا يغادر “الجيم”
لاعب مشهور يكشف أسرار ميسي ورونالدو: أحدهما لا ينام ولا يغادر “الجيم”

استغل نجم كرة القدم الأرجنتيني الشهير كارلوس تيفيز أنه لعب بجانب كل من الأسطورتين ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، وكشف عن الفارق بينهما وعن السر وراء كونهما الأفضل في العالم منذ سنوات طويلة.

وحالف الحظ تيفيز “الأباتشي” باللعب بجوار كل من ميسي في المنتخب الأرجنتيني ورونالدو عندما كان لاعبا في مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وكشف تيفيز عن الفارق بين اللاعبين الكبيرين، في تصريحات نشرتها صحيفة “إكسبريس تريبيون” البريطانية اليوم السبت، من خلال سرد رواية قديمة عن رونالدو.

وقال تيفيز: “رونالدو يقضي اليوم كله في الجيم. إنه هاجس يستحوذ عليه. أتذكر أننا كنا بحاجة للذهاب إلى الجيم للتدريب في التاسعة من صباح يوم ما، ووصلت إلى هناك في الثامنة ووجدته موجودا. وحاولت في المرة التالية أن أصل للجيم في السابعة والنصف ووجدته أيضا في ذلك التوقيت. وفي مرة أخرى، بذلت جهدي لأصل هناك في السادسة والنصف لكنني وجدته هناك أيضا”.

وفي المقابل، أشار تيفيز مهاجم بوكا جونيورز الأرجنتيني حاليا إلى أن مواطنه ميسي “ليس هكذا. الأمور كلها طبيعية بالنسبة له. يتدرب بشكل طبيعي. ذات مرة، لم يكن يسدد الضربات الحرة بشكل جيد ولكنه تدرب على ذلك حتى أصبح قادرا على تسديد الكرة من الضربات الحرة في زاوية المرمى دون عناء. تدرب وتحسن”.

وسبق لتيفيز أن لعب للعديد من الأندية خلال مسيرته الكروية ومنها ويستهام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنكلترا وكورينثيانز البرازيلي ويوفنتوس الإيطالي.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, November 03, 2019 - 12:08:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018