التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/10/2019 توقيت عمان - القدس 3:14:36 PM
"واتسآب" تضيف 5 ميزات غير مسبوقة إلى تطبيقها
"واتسآب" تضيف 5 ميزات غير مسبوقة إلى تطبيقها

أضاف تطبيق التراسل الفوري الأشهر 5 ميزات استثنائية غير مسبوقة إلى تطبيقها عبر نظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس".

 

ونشرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية تقريرا حول اعتماد "واتسآب" بصورة رسمية مجموعة من التغييرات الكبيرة عبر تطبيقها، بعدما كانت تلك الميزات مقتصرة على نسخة "بيتا" التجريبية.

 

وجاءت الميزات الخمس على النحو التالي:

 

​1- التدمير الذاتي

 

اعتمد "واتسآب" بصورة رسمية تطبيق ميزة "رسائل التدمير الذاتي"، التي يتم حذفها بصورة نهائية بعد وقت معين، ويمكن أن يختار المستخدم تدمير مجموعة من الرسائل بصورة ذاتية.

 

2- إخفاء إشعارات "الحالة"

 

يسمح واتسآب حاليا بجعل إشعارات تحديثات الحالة "صامتة"، منعا للإزعاج، مع وجودها أسفل الشاشة، ويمكن أيضا أن يختار المستخدم إخفاء "تحديثات الحالة" بصورة كاملة، ويمكن استردادها حيث يتم حصرها في قسم منفصل.

 

3- مجموعات خاصة

 

اعتمد "واتسآب" إمكانية إنشاء مجموعات خاصة، يتم فيها وضع ضوابط جديدة، مثل منع المستخدمين الآخرين من ضم أي شخص إلى تلك المجموعة، أو حصر عمليات الإضافة إلى قائمة الاتصال الخاصة بك.

 

4- شاشة البداية

 

غير "واتسآب" من تصميمه بصورة كبيرة، بحيث أصبحت واجهة مستخدم "واتسآب" تتفتح على شعار مختلف موجود في منتصف التطبيق.

 

5- الوضع المظلم

 

بعد فترة طويلة من وجوده في نسخ البيتا، نقل أخيرا "واتسآب" خاصية "الوضع المظلم" إلى النسخة العامة، عبر تطبيقاته على "أندرويد" و"آي أو إس".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 27, 2019 - 3:14:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023