وفيات الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2/7/2020 السعودية الأمن المائي لمصر والسودان جزءٌ من الأمن العربي الجزائر.. بعوض النمر يغزو 24 بلدية في العاصمة إثيوبيا.. مقتل العشرات باحتجاجات على مقتل مغن شهير إثيوبيا والعرقيات.. لماذا تصارع الأورومو رئيس الوزراء؟ هونديسا.. من هو المغني الإثيوبي الذي رحل فتوتر الشارع؟ أحمد حسن: لدينا "شبه كرة" في مصر ويجب المعاقبة على الفضائح الصحة العالمية: شرق المتوسط ثالث أكثر المناطق تأثراً بكورونا عالمياً الإفتاء: تكرار الوقوع في المعصية لا يمنع من التوبة الكرك: شفاء طفل من داء السماك بمستشفى الأمير علي العسكري مدير تربية البادية الشمالية الغربية : امتحان التوجيهي يسير كالمعتاد بدون اي مشاكل وفاة واصابتين بحادث تصادم مركبتين في منطقة الحميدية بالبادية الشرقية السعود يطالب بسحب السفير الاردني من تل أبيب وطرد السفير الصهيوني في عمان - فيديو الشوبكي : الحكومة اضاعت على نفسها فرصة انهيار أسعار النفط خلال فترة جائحة كورونا - فيديو سلسلة بشرية في نزال والنصر: نرفض قرار الضم ونطالب الحكومة بالرد

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/10/2019 توقيت عمان - القدس 7:26:50 PM
المجالس الأمنية المحلية في جرش تناقش قضية حوادث السير
 المجالس الأمنية المحلية في جرش تناقش قضية حوادث السير


الحقيقة الدولية – جرش – عيسى المقابلة

رعى محافظ جرش عاطف العبادي وبحضور مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافله ورؤساء المجالس الأمنية الثلاثة الندوة التي أقيمت في قاعة محافظة جرش صباح اليوم الاثنين بعنوان (كفى لنزيف الطرقات).

العبادي قال اننا نعتز ونفتخر بالمجالس المحلية لأنها الرديف لرجال الأمن والتشاركية في ما بينهم ونحن ننظر إلى هذه المجالس وكأنها مدارس امنيه وهي الرديف للجهاز الأمني بعدة أمور ومنها إطلاق العيارات الأمنية ومكافحة المخدرات والتخفيف منها وكذلك مساعدة رجال الأمن للحد من انتشار ظاهرة تسكع الشباب أمام مدارس البنات وكذلك المخالفات المرورية التي نادي إلى العديد من الحوادث.

وقال العميد وحيد النوافلة مدير شرطة جرش قال ان أرقام الحوادث صادمة وكذلك إعداد الوفيات والجرحى، وبدأ انخفاض هذه الحوادث بعد اتخاذ إجراءات مشدده من الأمن العام والمعنيين بهذه الأمور في مديرية الأمن العام ومديريات الشرطة ونأمل بخفض هذه الأرقام بمساعدة المجالس الأمنية المحلية.

الرائد كامل الكساسبة رئيس قسم الديني قال أن مثل عقد هذه الندوات التي تقام  ما هي إلا بتوجيهات ملكيه وتنفيذ من مدير الأمن العام وأضاف أن ما ينتج عن حوادث السير ما هو إلا إجرام بحق الإنسانية ويجب علينا التشاركية للحد من هذه الحوادث التي تؤدي إلى خسائر كثيره بالأرواح والمعدات.

وتحدث العميد المتقاعد سليمان القرعان عن هذا الموضوع بأن مئات الحوادث تطرق ابوابنا كل يوم وينتج عنها وفات أبنائنا وإصابة آخرين وان ما نسبته ٩٨ بألميه من هذه الحوادث ناتجه عن مخالفات مرورية مثل قطع الإشارة واتخاذ مسرب خاطئ والسرعة الزائدة واستعمال الهاتف النقال وغيره من الحوادث بسبب الإهمال وأضاف أن المجالس المحلية تقف جنبا إلى جنب مع رجال الأمن العام للحد من هذه الظاهرة ومن هنا نقول للجميع أوقفوا نزيف الدم عن الطرقات وفي نهاية الندوة جرى حوار مطول حول هذا الموضوع مع محافظ جرش ومدير الشرطة.

Monday, October 21, 2019 - 7:26:50 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020