5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".. مصور وفيديو وزارة الطاقة: نظام المحميات الجيولوجية قيد الاعداد وسيتم عرضه على المعنيين جميعا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 20/10/2019 توقيت عمان - القدس 11:21:28 PM
كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو
كناكرية: إجتماعاتنا مع صندوق النقد تناولت الإجراءات المستهدفة لتعزيز النمو
الحقيقة الدولية - عمان
قال وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية إن اجتماعاته مع ممثلي صندوق النقد الدولي، على هامش الاجتماعات السنوية لصندوق النقد والبنك الدوليين، أكدت أهمية التركيز على الإجراءات الهادفة لتعزيز النمو الاقتصادي.

وأوضح في بيان أصدرته الوزارة اليوم الأحد، أن الاجتماعات السنوية تناولت أيضاً أهمية ضبط نمو المديونية، من خلال إجراءات أهمها مكافحة التهرب الضريبي والجمركي وترشيد الإنفاق العام.

وأشار إلى أن هذه الإجراءات مجتمعة، بما في ذلك إجراءات تعزيز النمو الاقتصادي، ستعزز من الاستقرار المالي والنقدي وضبط نمو المديونية كنسبة من الناتج المحلي الإجمالي.

وبين الدكتور كناكرية أن الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي مستمرة وأن بعثة الصندوق ستزور المملكة خلال شهر تشرين الثاني المقبل لاستكمال المحادثات المتعلقة ببرنامج الإصلاح المالي والاقتصادي.

Sunday, October 20, 2019 - 11:21:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018