اختناق 4 اشخاص من اسرة واحدة في السلط بيت لحم.. قوات الاحتلال تعتقل شابا قبل زفافه بيومين رئيس مجلس الأعيان يستمع لمطالب المزارعين الأردنيين الملك يوجه مؤسسات الدولة إلى التنسيق والتعاون بشكل وثيق خصوصا بين الحكومة ومجلس الأمة "العمل الإسلامي" يستنكر جريمة اغتيال قيادي بالحركة الإسلامية في الأراضي المحتلة عام 48 الامانة تتسلم 30 كانسة مخصصة للطرق الرئيسية السريعة مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش يلتقي رؤساء الأقسام استعدادا للتعليم الوجاهي مذكرة تفاهم لتدريب وبناء قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة لتهيئتهم لسوق العمل مركز شابات سوف يوزع شعار مئوية الدولة الاردنية "الصحة النيابية": "معدل القبالة" أصبح متطلبًا ضروريًا لتطوير الخدمة أول صورة في العالم للسلالة البريطانية من فيروس كورونا جرش.. محاضره بمناسبة يوم الشجرة في مركز شابات ساكب بدء استقبال طلبات التعليم على حساب الإضافي الداود: خسائر قطاع الشاحنات 200 مليون دينار وهناك نية للاعتصام والوزير غائب انخفاض مستوردات الأردن من النفط 48.5.%

القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 20/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:15:22 AM
لبنان .. جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة
لبنان .. جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة


أعلن رئيس حزب القوات اللبنانية، سمير جعجع، استقالة وزرائه من الحكومة.

وقال جعجع، خلال مؤتمر صحافي منتصف ليل السبت الأحد من معراب، إن التحديات التي تواجهها البلاد غير مسبوقة.

كما أضاف: "لم نلمس أي نية جدية من المسؤولين اللبنانيين بمعالجة الأزمات"، مؤكداً: "لا ثقة لدينا بقدرة الحكومة على تنفيذ الإصلاحات".

ووزراء حزب القوات هم: نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني، ووزير العمل كميل بو سليمان، ووزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان، ووزيرة الدولة لشؤون التنمية الادارية مي شدياق.

وأكد سمير جعجع أن استقالة وزراءه لم تكن بالتنسيق مع رئيس الحكومة سعد الحريري.

واستقالة وزراء "القوات" ليست الأولى في تاريخ الحكومات، فقد سبق أن استقال وزير الطاقة في حكومة رفيق الحريري، جورج أفرام، وجرى تعيين بشارة مرهج مكانه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, October 20, 2019 - 12:15:22 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020