الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية

القسم : اقتصاد
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:49:16 PM
النفط يهبط بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين
النفط يهبط بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين

تراجعت أسعار النفط بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين غطت على إشارات إيجابية من قطاعها للتكرير، لكن الخسائر قيدتها آمال بتحقيق تقدم نحو اتفاقية للتجارة بين الولايات المتحدة والصين.

 

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 49 سنتا لتبلغ عند التسوية 59.42 دولار للبرميل.

 

وتراجعت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 15 سنتا لتسجل عند التسوية 53.78 دولار للبرميل.

 

وينهي الخامان القياسيان الأسبوع على خسائر مع هبوط برنت 1.8 في المئة والخام الأميركي 1.7 في المئة.

 

وتباطأ النمو الاقتصادي في الصين إلى 6 بالمئة على أساس سنوي في الربع الثالث وهو أضعف معدل في أكثر من 27 عاما وأقل من التوقعات بسبب تباطؤ إنتاج المصانع واستمرار التوترات التجارية مع الولايات المتحدة.

 

لكن الطاقة الإنتاجية لمصافي التكرير في الصين في سبتمبر ارتفعت 9.4 بالمئة على أساس سنوي في علامة على أن الطلب على المنتجات البترولية في أكبر مستورد للنفط في العالم يبقى قويا على الرغم من عوامل اقتصادية معاكسة.

 

ومن ناحية أخرى، قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب إنه يعتقد أن اتفاقا تجاريا بين الولايات المتحدة والصين سيجري توقيعه بحلول منتصف نوفمبر.

 

الحقيقة الدولية - وكالات


Saturday, October 19, 2019 - 12:49:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018