وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة زلزال بقوة 1ر6 درجة يضرب منطقة حدودية بين تايلاند ولاوس عبد المهدي يفشل بالاستعانة بالعشائر… وزعيم قبلي: ابتلينا بمجاورة إيران واتباعنا المذهب نفسه حذاء المرأة … إعجاب من الرجال وعشق النساء توجيه تهم بالرشوة والاحتيال لرئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو خطوة واحدة تفصل الخليفي عن مشروع العقد الجديد في البريميرليغ أستراليا: عشرات الحرائق في المدن الاسترالية بسبب موجة الحر إنقاذ 120 مهاجرا سوريا قبالة سواحل قبرص القيادة الفلسطينية تطلب من «الوزاري العربي» خطوات للتصدي لمخططات واشنطن وتدعو أوروبا للاعتراف بدولة فلسطين العراق.. الرصاص الحي يوقع جرحى في صفوف المتظاهرين الجامعة العربية تدعو إلى تطوير منظومة العمل العدلي تمديد "موسم الرياض" في بعض المناطق حتى مارس المقبل الصين: لن نسمح بتقويض ازدهار هونج كونج ومبدأ "دولة واحدة ونظامين" إجلاء مواطنين بريطانيين من شمال شرق سوريا

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 9:18:47 AM
لحظة فارقة حولت رغبة نيمار من الريال إلى برشلونة
لحظة فارقة حولت رغبة نيمار من الريال إلى برشلونة

 كشفت تقارير إسبانية عن كواليس اللحظات الصعبة التي عاشها النجم البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، التي شهدت تحولات عدة بشأن مفاوضاته مع ريال مدريد، وبرشلونة، من أجل الرحيل عن باريس سان جيرمان.

ووفقا لتقارير سابقة، كان نيمار يفضل الانتقال إلى ريال مدريد عن برشلونة، وأبلغ بذلك اربعة من لاعبي الميرنجي، هم سيرجيو راموس، ولوكا مودريتش ومارسيلو وكاسيميرو.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن نيمار حول وجهته من ريال مدريد إلى برشلونة في العشرين من آب الماضي، بعدما أدرك أن الميرنجي ليس مستعدًا لإبرام صفقة جديدة تتخطى قيمتها مئتين مليون يورو.

كما أن ريال مدريد تعاقد مع لاعب في نفس مركز نيمار وهو البلجيكي إيدين هازارد خلال الميركاتو الصيفي الأخير بمقابل يزيد عن مئة مليون يورو.

وعقب العشرين من آب تحول نيمار ووالده بشكل كامل صوب برشلونة، لدرجة أنه عرض دفع عشرين مليون يورو من أمواله للرحيل عن باريس سان جيرمان، والعودة إلى كامب نو.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Thursday, October 17, 2019 - 9:18:47 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018