مدير شرطة جرش يلتقي رؤساء الجمعيات في المحافظة مركزية المهندسين تقر نظامي "الصندوق التعاوني" و"المسؤولية المهنية" لاصحاب المكاتب الهندسية أكثر من 41 ألف شهيد ومفقود في قطاع غزة احباط محاولة تهريب 73500 حبة كبتاجون في قضيتين منفصلتين بمركز حدود جابر رشقة صاروخية باتجاه سديروت في اليوم الـ200 للعدوان على غزة شهيد جراء استهداف مسيرة صهيونية مركبة مدنية جنوب لبنان شهيد وإصابات في قصف للعدو على بيت لاهيا المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال الإفتاء تصدر اكثر من 39 ألف فتوى خلال شهر رمضان الاحتلال يقتحم البلدة القديمة في مدينة نابلس الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من الخليل الاحتلال يحول منزلين لنقطة عسكرية في قرية جلبون شرق جنين الحاخام المتطرف يهودا غليك يقود اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى قطر تستورد 34 طنا من التمور الأردنية في الربع الأول من العام الحالي 39% نسبة الإنجاز في تركيب عدادات الكهرباء الذكية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 9:15:43 AM
بسبب العدوان.. مطالبة بحرمان تركيا من استضافة نهائي الأبطال
بسبب العدوان.. مطالبة بحرمان تركيا من استضافة نهائي الأبطال

طلبت إيطاليا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نقل موقع استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والذي كان مقررا أن تستضيفه إسطنبول، بسبب الهجوم العسكري التركي على سوريا.

 

 

وأحجم يويفا اليوم الأربعاء على التعقيب على رسالة أرسلها وزير الرياضة الإيطالي يسأل فيه عما إذا كان من الملائم مواصلة السماح لتركيا باستضافة أكبر مباراة كرة قدم يشهدها العالم في مايو المقبل.

 

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" عن الوزير قوله في الرسالة "نعلم جيدا أن خطورة ما يحدث في سوريا لن يحله هذا التصرف، لكننا جميعا نعي الأهمية (السياسية والإعلامية والاقتصادية والثقافية) لواحد من أهم الأحداث الرياضية في العالم".

 

ووقع اختيار يويفا على استاد أتاتورك الأولمبي العام الماضي بدلا من استاد "دا لوز"- ملعب النور- في لشبونة بالبرتغال.

 

وقال نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ميشيل أوفا لمحطة إذاعية إيطالية إن "الوقت مبكر للغاية للحديث عن عقوبات" رغم أن الموقف سيخضع لتقييم اللجنة التنفيذية ليويفا.

 

وكانت إسطنبول استضافت بالفعل بطولة كأس السوبر الأوروبي في نسختها الرابعة والأربعين هذا الموسم.

وفاز ليفربول الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا على تشيلسي حامل لقب الدوري الأوروبي، بركلات جزاء ترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.

 

ومنذ بدأت تركيا هجومها العسكري في شمال شرقي سوريا الأسبوع الماضي، يقوم لاعبو المنتخب التركي بأداء التحية العسكرية في المباريات التي يشاركون فيها.

 

وطلب يويفا من محققيه الثلاثاء تقييم ما إذا كان ينبغي فرض غرامة على الاتحاد التركي في قضية تأديبية.

 

وتمثل التحية العسكرية التي أداها لاعبو المنتخب التركي بعد مباريات المنتخب مع نظيره الألباني والفرنسي ضمن تصفيات بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020 " الأسبوع الماضي، انتهاكا للقواعد التي تحظر أي بيانات أو تعبيرات سياسية في الملاعب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, October 17, 2019 - 9:15:43 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023