الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:19:34 AM
إدارة السير تنفي تسبب دورية نجدة بحادث على طريق الـ 100
إدارة السير تنفي تسبب دورية نجدة بحادث على طريق الـ 100
الحقيقة الدولية - عمان
نفت إدارة السير تسبب دورية نجدة بحادث سير على طريق الـ 100 الاربعاء، مؤكدة وقوع الحادث على بعد 500 متر عن موقع الدورية.

وقالت ادارة السير إن حادث تصادم بين مركبتين وقع بعد ظهر اليوم على طريق الـ (100) بسبب خطأ التتابع القريب، ونتج عنه اصابه واحدة متوسطة.

واضافت انه تم الكشف على الحادث من قبل لجنة التحقيق المروري، وتبين ان نقطة الصدم الاولى كانت على بعد (500)م قبل موقع دورية النجدة.

واشارت الى ان التتابع القريب كان خطأ سائق المركبة الثانية الذى ادى لاصطدامها بالمركبة الاولى التي كانت تسير أمامه.

وبينت أن بسبب الظروف الجوية وحالة سطح الطريق، انزلقت المركبات للأمام بعد وقوع الحادث، لتظهر بالصور ضمن الاخبار المتداولة وكأن الحادث وقع بالقرب من موقع دورية النجدة، وهو الامر غير الصحيح، فنقطة الصدم الاولى وقعت على بعد نصف كيلو من موقع الدروية.

وأوضحت أن المركبة الثانية، وبعد اصطدامها بالمركبة الاولى بسبب التتابع، انحرفت لليسار لتصطدم بالجزيرة الوسطية، ثم اندفعت للأمام وباتجاه جانب الطريق لتنقلب وتستقر أخيراً بالقرب من دورية النجدة الظاهرة بالصورة.

Thursday, October 17, 2019 - 12:19:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018