ريم البغدادي رئيسة لملتقى سيدات الأعمال للمرة الثانية الكرملين: القوات الأوكرانية تستهدف الصحفيين الروس عمدًا الاحتلال يواصل منع دخول غاز الطهي إلى غزة دائرة الأراضي: توقف استقبال طلبات البيع يدويا في العاصمة اعتبارا من الاحد الوزير الهناندة يتابع برنامج الترميز الرقمي في مدرسة المصطبة الثانوية المختلطة رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي فعاليات شبابية وزير الطاقة والثروة المعدنية يرعى حفل اختتام مسابقة Solar Innovators Challenge بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:29 AM
الدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية
الدفاع الروسية: نتخذ مع السلطات السورية إجراءات لتأمين انسحاب القوات الأمريكية

أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا أن قيادة القوات الروسية في البلاد والسلطات السورية تتخذ الإجراءات اللازمة لتأمين انسحاب القوات الأمريكية من شمال سوريا.
وقال رئيس مركز المصالحة الروسي اللواء أليكسي باكين أمس، إن انسحاب وحدات القوات المسلحة الأمريكية يستمر من مناطق شمال شرقي سوريا، وقد انسحب العسكريون الأمريكيون من نقاط التمركز في الدادات وأم ميال في محيط منبج بريف حلب وغادروا باتجاه الحدود السورية  العراقية.
وأضاف باكين أن السلطات السورية وقيادة القوة الروسية تتخذ كل الإجراءات اللازمة لتأمين انسحاب أفراد قوات الدول الأجنبية.
وأضاف باكين داعيا سكان المناطق التي كانت تسيطر عليها الولايات المتحدة وحلفاءهم في التحالف الدولي للامتناع عن أي أعمال عدائية تجاه عسكريي قوات الدول الأجنبية أو التشكيلات المتحالفة معها.
وكانت وزارة الدفاع الروسية قد أعلنت أن الجيش السوري بسط سيطرته على أكثر من ألف كيلومتر مربع في منطقة منبج ومدينة الطبقة بشمال سوريا.

الحقيقة الدولية = وكالات


Thursday, October 17, 2019 - 12:08:29 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023