5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر مجلس النواب يقر صيغة الرد على خطبة العرش السامي الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا والولايات المتحدة الأميركية الملك يلتقي وجهاء وممثلي أبناء وبنات قبيلة بني حسن ضمن سلسلة لقاءات "مجلس بسمان".. مصور وفيديو وزارة الطاقة: نظام المحميات الجيولوجية قيد الاعداد وسيتم عرضه على المعنيين جميعا

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:01 AM
لعبة Fortnite تثير الجدل ببث "ثقب أسود" لحدث "النهاية" المنتظر!
لعبة Fortnite تثير الجدل ببث "ثقب أسود" لحدث "النهاية" المنتظر!


تبث Fortnite "فورتنايت" (لعبة فيديو عبر الإنترنت) شاشة سوداء بـ"ثقب أسود" وسطها على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، قبل حدثها "النهاية" (The End) الذي أثار جدلا واسعا.

وفي الحدث، كانت هناك خريطة، ثم نيزك، قبل تدميره من خلال مجموعة من الصواريخ، وكل ما تبقى هو "ثقب أسود".
وتبين أن الملايين الذين يتابعون مشاهدة الموسم الجديد من برنامج ألعاب Fortnite Epic، لا يعتقدون أنها النهاية مع استمرار التحديث في الظلام، ومشاركة الإحباط على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتتيح شركة Epic Games، التي أُطلقت في عام 2017، ما يصل إلى 100 لاعب للقتال في اللعبة، حتى يقف آخرهم في ساحة معركة افتراضية. ولكن مساء الأحد 13 أكتوبر، لم تحدث اشتباكات، وظهرت بعض الأرقام من حين لآخر على الشاشة، حيث حاول الناس معرفة ما تعنيه حقا.

ويطالب لاعبو Fortnite بجوائز نقدية كبيرة في بعض البطولات، لذا من الواضح أن لاعبي النجوم كانوا يشعرون بالإحباط.

وبهذا الصدد، ظهرت النظريات حول ما حدث للعبة، بما في ذلك تعرضها للقرصنة وإلقاء اللوم على إيلون موسك، الذي نشر تغريدة لاحقة على "تويتر" تقول "هاها".
وأضافت Fortnite المزيد من الغموض حول الحدث الغريب، بحذفها جميع التغريدات من حسابها الرسمي، باستثناء ما يُظهر الثقب الأسود.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, October 17, 2019 - 12:08:01 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018