الملك يتسلم جائزة “رجل الدولة الباحث” في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة الأمن يوضح انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لصاحب اسبقيات 5 أعضاء من مجلس محلي جرش يتقدمون باستقالتهم مركز الملكة رانيا للريادة يطلق فعاليات أسبوع الريادة العالمي.. تقرير تلفزيوني إطلاق مبادرة "كفى لنزيف الطرقات" في مدارس الأكاديمية العربية.. تقرير تلفزيوني زين تقيم بطولتها الكروية لنشامى معان تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام نواب: رغبة شعبية بتعديل قانون الانتخاب.. تقرير تلفزيوني الحمار والفيل.. والجمعيات الممولة من الخارج وتعنيف المرأة قوات الاحتلال تقمع وقفة للصحفيين في بيت لحم.. مصور إرادة ملكية بتعيين محافظين واحالات للتقاعد في الداخلية مياهنا: وقف محطتي الموجب وزرقاء ماعين بسبب ارتفاع نسبة العكورة القاضي كناكرية: 25% من وارد المحاكم سيتم الفصل فيه بمدة لا تتجاوز 3 أشهر

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 17/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:10 AM
صلاح وأليسون والإصابات.. الموقف النهائي قبل موقعة الأحد
صلاح وأليسون والإصابات.. الموقف النهائي قبل موقعة الأحد


قبل مباراة القمة المقررة بين مانشستر يونايتد وليفربول، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حملت تقارير صحفية بريطانية أنباء سارة لجماهير الأخير.


وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" المهتمة بأخبار النادي، إن نجمي الفريق الجناح المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر، سيكونان جاهزين لخوض اللقاء المرتقب.

وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل خلال مباراة ليفربول الأخيرة أمام ليستر سيتي، بعد تدخل عنيف قرب النهاية من لاعب وسط "الثعالب" حمزة تشودري، علما أنه غاب عن منتخب مصر خلال فترة التوقف الدولي.

أما بيكر، فيغيب عن تشكيلة بطل أوروبا منذ تعرضه لإصابة في أول مباريات الموسم الجاري.

ويسعى ليفربول لحسم قمة "أولد ترافورد" لتأكيد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتربع على القمة بالعلامة الكاملة بعد أن حصد 24 نقطة من 8 مباريات، ويتفوق بـ8 نقاط على حامل اللقب مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, October 17, 2019 - 12:04:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018