البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 16/10/2019 توقيت عمان - القدس 6:47:12 PM
كفى نزيفا على الطرقات.. مبادرة في مركز شباب مرصع
كفى نزيفا على الطرقات.. مبادرة في مركز شباب مرصع

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابله


رعى مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافله وبحضور رئيس قسم الشرطة المجتمعية النقيب محمد شهاب ورئيس قسم السير في جرش ونخبه من المجتمع المحلي في بلدة مرصع مبادرة اقامها مركز شباب مرصع بعنوان كفى نزيفا على الطرقات.

 بدوره رحب رئيس مركز شباب مرصع حازم الكايد براعي المبادرة والحضور ونوه عن العمل التشاركي بين مؤسسات الدولة من الامن العام والداخلية والتربية والبلديات ومؤسسات المجتمع المدني واشار الى انها تهدف لإكساب القادة الشباب المعرفة والمهارة بناء على توجيهات صاحب الجلالة المعظم وكتاب التكليف للشباب وتنفيذا لرساله وزارة الشباب في دعم الشباب.

كما تحدث الكايد عن التشاركية مع الشرطة المجتمعية بإعطاء دورتين الشهر الماضي الدفاع المدني والاسعافات وادارة الازمات.

 والقى بسام الخوالدة كلمة المجتمع المحلي وقدم شكره للأمن العام لإطلاق المبادرة وهي تحث بالمواطنين والحفاظ لحياتهم ومن ثم الممتلكات.

 والقى مدير شرطة جرش كلمه عن المبادرة وما تسموا له والاثار السلبية التي يقوم بها فئه متهورة لا تهتم لسلامتهم وسلامة غيرهم كما حذر للتأني في السواقة واعطاء الشواخص والطريق حقه وأولهم المواطنين.
 وألقى قسم السير محاضره توعويه بمحور المبادرة وأهمية الالتزام بقواعد السير المثلى وتم عرض فلم بمحور المبادرة من انتاج محطة المعرفة ومركز شباب مرصع بالتعاون مع الشرطة المجتمعية.

والقت التربوية امل عتمه مديريه مدرسة مرصع كلمه لأهميته التوعية المستمرة لأبنائنا الطلبة باستمرار واثنت على الدور الذي يقوم به مركز الشباب توعيه وارفاد الشباب وتنمية المسؤولية اتجاههم.

وفي نهاية المبادرة كرم رئيس مركز شباب مرصع العميد وحيد النوافله باسم اهالي بلدة مرصع.

Wednesday, October 16, 2019 - 6:47:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023