زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة التنمية: 263 حدثا موقوفا الشهر الماضي الخارجية : على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان" الإسرائيلي " على غزة اهالي الموقوفين الأردنيين في السجون السعودية يعتصمون أمام وزارة الخارجية – تقرير تلفزيوني ديوان الشيخ عبد الكريم الحويان يحتفل بذكرى المولد النبوي – تقرير تلفزيوني الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب الصفدي: استمرار الاحتلال سبب كل التوتر والعنف أوقاف الكرك تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف مجلس الوزراء يوافق على مشروع قانون معدل لقانون الدفاع المدني ضبط مطلوب وبحوزته كميه من المخدرات حماس: لن نسمح للعدو بفرض معادلاته وسياساته على شعبنا الأوقاف تدعو الراغبين للمشاركة بالمسابقة الهاشمية لحفظ القرآن الكريم مراجعة مديرياتها القبض على ٣٣ شخصاً وضبط بحوزتهم ٣٢ سلاحاً نارياً ولي العهد يواصل تدريباته في قاعدة الملك عبدالله الثاني الجوية

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:04:03 AM
الشد العضلي يصيب نيمار ويهدد عودته لأبطال أوروبا
الشد العضلي يصيب نيمار ويهدد عودته لأبطال أوروبا


خرج النجم البرازيلي نيمار، الأحد، مصابا من الملعب الوطني في سنغافورة، بعد 12 دقيقة فقط من بداية المباراة الدولية الودية التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره النيجيري، بعد تعرضه لآلام في فخذه الأيسر.
وبدأت الأعراض مع نجم نادي باريس سان جرمان الفرنسي في الدقيقة الثامنة، حينما تحسس عضلة فخذه، على إثر جري سريع قام به. ولم يستطع اللاعب إكمال المباراة، فحل مكانه لاعب بايرن ميونيخ فيليب كوتينيو بعد 5 دقائق.

وخلال جلوسه على مقاعد البدلاء، وضع الفريق الطبي الثلج على العضلة الخلفية لفخذ المهاجم الذي شارك في مباراته الـ101 مع "سيليساو".

وتهدد هذه الإصابة في حال خطورتها، عودة اللاعب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريقه الفرنسي أمام ضيفه كلوب بروج في 22 أكتوبر.

وعانى نيمار من الإصابات كثيرا الموسم الماضي، مما أبعده عن الأدوار الحاسمة بدوري أبطال أوروبا، والمشاركة ببيطولة كوبا أميركا التي أقيمت في بلاده.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, October 14, 2019 - 12:04:03 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018