انتخاب راشد الغنوشي رئيساً للبرلمان التونسي ارتفاع الناتج الصناعي بمنطقة اليورو بفضل الأداء القوي للسلع الاستهلاكية شروط الجهاد الاسلامي لوقف اطلاق النار ما هو الرابط بين الشخير وارتفاع ضغط الدم؟ الصحة العالمية تطلق برنامجاً لزيادة اتاحة الانسولين في بلدان الدخل المنخفض مجهول يلقي بجثة سيدة في الشارع بعد وفاتها في مدينة هامبورج الألمانية للمرة الأولى… أوّل ملكة جمال من بلدٍ إسلامي تشارك في ملكة جمال الكون سرايا القدس تعلن استهداف تل أبيب والقدس برشقة من صواريخ "البراق" أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل مجسم للكعبة يثير جدلا في تونس الشماسين: 138 ألف حادث سير نتج عنها 14600 إصابة و545 حالة وفاة في2019 - فيديو زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة التنمية: 263 حدثا موقوفا الشهر الماضي الخارجية : على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان" الإسرائيلي " على غزة اهالي الموقوفين الأردنيين في السجون السعودية يعتصمون أمام وزارة الخارجية – تقرير تلفزيوني

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 14/10/2019 توقيت عمان - القدس 12:01:58 AM
أنقرة تتوغل 35 كم في سوريا وتسيطر على طريق دولي
أنقرة تتوغل 35 كم في سوريا وتسيطر على طريق دولي

سيطرت القوات التركية والمقاتلون السوريون الموالون لها على مدينة تل أبيض الحدودية وسط احتدام المعارك شمالي سوريا اليوم، بينما أكدت أنقرة توغل قواتها بعمق خمسةٍ وثلاثين كم داخل الأراضي السورية.
وأكدت مصادر سيطرة القوات التركية على مدينة تل أبيض الحدودية، في اليوم الخامس منذ انطلاق العملية العسكرية التركية شمالي سوريا.
كما قالت وزارة الدفاع التركية إن القوات بقيادة تركيا سيطرت على الطريق السريع (إم اربعة) وهو طريق رئيسي في شمال سوريا، على بعد يتراوح بين ثلاثين وخمسة وثلاثين كيلومترا داخل الأراضي السورية.
واحتدمت المعارك اليوم في شمال سوريا بين القوات الكردية من جهة، والقوات التركية والمقاتلين السوريين الموالين لها من جهة أخرى، في المناطق الحدودية التي تسعى أنقرة للسيطرة عليها.
وأسفر الهجوم الذي شنته تركيا الأربعاء ضد القوات الكردية عن نزوح أكثر من مئة وثلاثين ألف شخص بحسب تقديرات الأمم المتحدة.
كما وحذرت منظمات دولية من كارثة إنسانية جديدة في سوريا.

الحقيقة الدولية - وكالات



Monday, October 14, 2019 - 12:01:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018